بالفيديو - باسم مغنية يثير الجدل بتصريحاته الجريئة عن النجوم العرب... وهذا هو "الفنان الحقيقي" في رأيه

08 يناير 2024

لا تزال تصريحات النجم باسم مغنية الجريئة في برنامج "عندي سؤال" حول الوسط الفني تُحدث ضجة على السوشيال ميديا.

وأكد النجم اللبناني خلال اللقاء أن "سبب شهرة النجم السوري تيم حسن هي لبنان"، مشيراً الى أنه "كان فناناً ولكن بعد انضمامه الى الدراما المشتركة التي تم تصويرها في لبنان أصبح نجماً كبيراً وسوبر ستار". وأضاف: "تيم ذكي في اختياراته لأعماله، لكن قبل الدراما المشتركة كان لديه شعبية، وبعد هذا النوع من الدراما أصبحت شعبيته أكبر".


وأبدى مغنية سعادته بالتجربة التي خاضها مع الممثل السوري باسل خياط، فقال: "تاريخي الفني أكبر من تاريخ باسل، لكن شهرة باسل العربية أكبر من شهرتي"، لافتاً إلى أنه يحب مشاركة أي ممثل من أي جنسية كان، طالما أن الدور يستحق ذلك، مبيناً أن الفنان السوري رامي حنا أثّر كثيراً في حياته الفنية، لأنه في الأصل ممثل ويعرف جيداً كيف يتعاطى مع الممثلين، واصفاً إياها بأنه "فنان حقيقي".

وأكد أنه الأفضل من بين الممثلين اللبنانيين، الذين قدّموا أدواراً جيدة في السنوات الأخيرة، مشدداً على أن "لبنان يملك مقومات قوية من مخرجين وكتّاب وممثلين، وأهم الأعمال المشتركة انطلقت منه".

ورأى باسم مغنية أن عدم سطوع نجم الفنان اللبناني يرجع إلى "السوق" ومتطلباته، مؤكداً أنه "يرفض كفنان التواجد على الساحة الفنية لمجرد التواجد، ويحب أن يقدّم الدور إذا كان جيداً".

وكشف عن التحضير لمشروعين مع مواطنته الفنانة نانسي عجرم، إذ سيشاركها في "ديو" تمثيلي، وكذلك في إخراج أغنية لها.