خاص "لها" - بعد "البحث عن فضيحة"... كريم محمود عبد العزيز يعيد تقديم هذا العمل لعادل إمام

القاهرة – شريف عبد الفهيم 09 يناير 2024

علمت "لها" ان الفنان كريم محمود عبد العزيز بدأ في التحضير لمشروع كبير لإعادة تقديم بعض الأعمال الكوميدية لنجوم الفن القدامى، وقد استهلّ المشروع بفيلم "البحث عن فضيحة" للفنان عادل إمام.

وكشف مصدر قريب من كريم لـ"لها" أنه بدأ التحضير لأعمال عدة لتقديمها خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم "لصوص لكن ظرفاء"، الذي قام ببطولته عادل إمام وأحمد مظهر، وعُرض عام 1968، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ولا يزال يحقق نِسب مشاهدات عالية خلال عرضه على شاشات الفضائيات، وهو يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: يوسف فخر الدين، ماري منيب، ميمي جمال، نوال أبو الفتوح...، ومن تأليف الشهاوي وإخراج إبراهيم لطفي.

وكانت "لها" قد كشفت عن تعاقد إحدى شركات الإنتاج السينمائي مع النجم كريم محمود عبد العزيز لإعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي قدّمه الفنان عادل إمام بمشاركة الفنان الراحل سمير صبري عام 1973، حيث يقدّم الشخصية التي جسّدها "الزعيم" في الفيلم، ومن المقرر أن يُخرجه رامي إمام.

يُذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز الفنية، فيلم "بيت الروبي" الذي شارك في بطولته النجوم: كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق الفيلم أرقاماً قياسية في إيرادات السينما المصرية.