شذى تعود بميني ألبوم

شذى, ميني ألبوم

12 يونيو 2012

بدأت المطربة شذى تسجيل عدد من الأغاني الجديدة لكي تضمّها الى ميني ألبوم تعود من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد أن ابتعدت عن الغناء منذ طرح ألبومها الأخير «ليالي» عام 2008.

تقول شذى: «أعلم أن فترة غيابي طالت، لكن الظروف التي تمرّ بها البلاد منذ ثورة «25 يناير» والأحداث التي صاحبتها، ووفاة أمي خلال الفترة الماضية جعلتني أؤجل أعمالي الفنية الى أجل غير مسمى». وتضيف: «بدأت العمل على تسجيل أربع أغانٍ لإصدارها في ميني ألبوم مع نهاية موسم الصيف. وأشكر جميع المتعاونين معي في الألبوم بداية من كريم رشيد منتج الألبوم، والشعراء والملحنين والموزعين.

وقد انتهيت تماماً من تسجيل ثلاث أغانٍ، الأولى بعنوان «بتخاف» كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع كريم عبد الوهاب، والثانية «بحب أيامي» كلمات عصام حسني، ألحان علي شعبان، وتوزيع كريم عبد الوهاب. أما الأغنية الثالثة فلم أستقر على عنوان نهائي لها، وهي من كلمات  محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف».

يذكر أن شذى تعاقدت مع شركة المنتج كريم رشيد على طرح ثلاثة ألبومات غنائية لها خلال ثلاث سنوات، وذلك بعدما انفصلت عن شركتها الأولى «عالم الفن» التي أصدرت لها ألبومين.