بالفيديو - شاهيناز تدافع عن إطلالاتها بالجينز الجريء وتوجّه رسالة الى هذا الفنان

القاهرة – "لها" 10 يناير 2024

خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر مجموعة قنوات "ألفا"، دافعت المطربة شاهيناز عن ظهورها في صور من إحدى حفلاتها ببنطلون جينز ممزق، وهو ما أثار الجدل حول جرأة الصور.


وقالت شاهيناز: "الناس كلها اتكلمت عن الحجاب، وأنا كنت شايلة الحجاب من قبلها بعشر سنين".


وأضافت: "البنطلون ده في بنات مش فنانات ممكن تخرج بيه في سهرة أو مناسبة أو عيد ميلاد، وفي فئات بتخرج بيه بالنهار، لكن شاهيناز لما تلبس أو تعمل حاجة دائماً الناس تربطها بالحجاب".

وأشارت شاهيناز إلى دور اللجان الإلكترونية في إثارة الجدل حولها قائلةً: "معظم الناس فاهمة إن في حاجة اسمها لجان إلكترونية ممولة مادياً تمويل ضخم، وأنا فعلاً مليش أعداء، لكن في مجموعة بتتعد على أصابع اليد الواحدة ما بتحبّش شاهيناز".


وأضافت: "أول ما رجعت أغنّي وصلني كلام من شخص مشترك بيني وبين مطربة إنها موش سعيدة بعودتي، رغم إني لم أقابلها مرة واحدة، وأنا ابتعدت عن الوسط الفني بإرادتي، ورجعت بسبب حبي للغناء، ولأني أنسى نفسي في الحفلات وسط الناس أو أثناء تسجيل أغنية في الاستوديو".

ووجّهت شاهيناز خلال الحلقة رسالة الى الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي تعرّض أخيراً لوعكة صحية، تحدثت فيها عن هجومه السابق عليها. إذ قالت: "لم أفكر في الاتصال به أثناء مرضه، لكن ربنا يعلم إني مسامحاه على أي إساءة أساءها لي في يوم من الأيام، وهو موسيقار محترم وله مشوار طويل".

وأضافت: "رغم هجومه غير المبرر أحياناً، بتمنى له الشفاء وإنه يفضل وسط أهله وأحبائه... أنا وإنت يا أستاذ حلمي عارفين إني مطربة كويسة وعندي شغل كتير، مش صاحبة الأغنية الواحدة زي ما قلت سابقاً، وأتمنى لك كل الخير وطول العمر".