شيرين عبد الوهاب تتخذ إجراءً قانونياً ضدّ مروّجي شائعة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

القاهرة – "لها" 10 يناير 2024

كشف حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته قررت اتخاذ إجراء قانوني ضد كل من يروّج أخباراً كاذبة عنها، مؤكداً أنها تحذّر من الزج باسمها في أخبار ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

ونشر محامي شيرين بياناً جاء فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحافية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذّر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بهدف حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان: "وتتوعّد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء... وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغانٍ جديدة، حيث لا يشغلها حالياً إلا فنها".

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار تفيد بارتباط شيرين عبد الوهاب من جديد، ودخولها في علاقة عاطفية مع طبيب أمراض نسائية، وذلك بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً له أثناء وجوده في حفل شيرين الأخير في دبي.