تطوّر جديد في قضية "حمزة مون بيبي"... فنانة مغربية تردّ على دنيا بطمة

10 يناير 2024

في تطوّر جديد ولافت بأحداث قضية حساب "حمزة مون بيبي"، أكدت الفنانة سعيدة شرف أنها لم تتلقَ تبليغاً لحضور جلسة المحاكمة التي عقدت يوم الاثنين الماضي في القضية التي رفعتها مواطنتها دنيا بطمة وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام، ضدها وضد "اليوتيوبر" رضا البوزيدي الملقب بـ"ولد الشينوية".

وجاء هذا التصريح بعدما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية، بسبب تخلّف الأطراف عن الحضور، إلى 29 من الشهر الجاري، فيما أكدت الفنانة شرف أنها لم تتلقَّ تبليغاً لحضور الجلسة.


وقالت شرف في تصريح لـ"إرم نيوز"، "إن جلسات المحاكمة في القضية تأخرت لسببين، الأول يتعلق بتعديل الشكوى، والثاني يرجع إلى أن هيئة الدفاع عن الأختين بطمة أخطأت في اسم أحد المشتكى عليهم وهو رضا البوزيدي، إذ جرى تقديم الشكوى ضد شخص آخر". وأضافت: "لقد تم تصحيح اسم اليوتيوبر في الشكوى، وتبليغه بها"، لكنها نفت أن يكون هناك بلاغ جديد من المحكمة، وهو ما حال دون حضورها الجلسة.

وأكدت الفنانة المغربية أنها ستحضر الجلسات الباقية من دون أي مشاكل، حيث قالت: "أنا على حق، والقانون كفيل بإظهار كل شيء، وعلى كل طرف تقديم أدلته إلى القضاء".

يُذكر أن الفنانة المغربية تواجه اتهامات بـ"السب والقذف والتشهير والابتزاز والتهديد"، وهي اتّهامات تطاول دنيا بطمة وشقيقتها على خلفية حساب "حمزة مون بيبي" الذي عمد الى التشهير بالفنانات.

وكانت دنيا بطمة قد طالبت سعيدة شرف بحضور جلسة المحاكمة واتهمتها بأنها تتخلف دائماً عن الحضور، معتبرة أن ذلك لمصلحتها وتأكيد على براءتها.