علامة ANASTASIA BEVERLY HILLS تطلق جل تثبيت الحواجب Brow Freeze المبتكر

10 يناير 2024

أعلنت Anastasia Beverly Hills، علامة مستحضرات التجميل الرائدة، عن إطلاق جل تثبيت الحواجب المبتكر Brow Freeze. ويتميز الجل بتركيبته الثورية التي تلبي احتياجات السيدة العصرية، ما يجعله نقلة نوعية في أحدث صيحات تنسيق الحواجب، ويمنح مظهراً أنيقاً وجذاباً يعزز الجمال الطبيعي. ويوفر الابتكار الجديد سهولة في التطبيق والاستعمال ويجمع بين التقنيات المتطورة والمظهر الحيوي، مما يتيح للسيدات الحصول على حواجب مثالية تناسب مختلف إطلالات المكياج، بفضل قوامه المكوّن من جل الشمع وتصميمه المزوّد بفرشاة ثلاثية الأبعاد تعمل على تحديد وتثبيت الحواجب بدقة متناهية.


وتمنح تركيبة جل تثبيت الحواجب المتطورة مقاومة عالية للرطوبة، لتضمن الحصول على حواجب ناعمة كالريش طوال اليوم. كما يناسب هذا الجل الجديد سريع الجفاف مختلف أنواع الحواجب، ويمنح المظهر المحدّد والجذّاب بدون أن يترك أي آثار لزجة أو يسبّب تقشر البشرة المحيطة بالحاجب، ما يضفي لمسة نهائية لامعة وخفيفة ويمنح ترطيباً استثنائياً، بفضل قوامه الغني بالمكوّنات الأساسية مثل بولي أكريليت-2 والبوليمر والغليسيرين.

ويمكن استخدام الجل المميز بتركيبته الشفافة خفيفة الوزن في أي روتين للحواجب، سواء تم استخدامه بمفرده للحصول على مظهر طبيعي أو لتضمينه مع منتجات الحواجب الأخرى لمظهرٍ أكثر تحديداً. ويُنصح باستخدام الجانب الأطول من شعيرات الفرشاة وتمريرها من أسفل الحاجب إلى الأعلى للحصول على مظهر مرفوع ومنسق، أو الحصول على مظهر لمّاع ومحدّد من خلال استخدام الجانب الأقصر من شعيرات الفرشاة.


وتقدّم Anastasia Beverly Hills للسيدات الحل المثالي للحصول على حواجب محدّدة ومرفوعة وجذّابة وبطريقة سهلة ومريحة من خلال Brow Freeze Gel المبتكر الجديد. ويتوافر جل الحواجب الجديد ابتداءً من 4 كانون الثاني/يناير في متاجر Sephora في الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين، وعلى موقع المتجر الإلكتروني المخصّص لعملائها في الإمارات.