ريم البارودي: خسرت الكثيرين لأنهم "لمّة كذّابة"

القاهرة – "لها" 12 يناير 2024

كشفت الفنانة ريم البارودي عن ابتعادها عن أشخاص كثيرين كانت تظّنهم أصدقاء، مؤكدةً أنها خسرتهم بعد عام واحد من وفاة والدها، وأن هؤلاء الأصدقاء كانوا "لمّة كذّابة".

وقالت ريم: "خسرت ناس كتير قوي خلال سنة بعد وفاة والدي، وكنت أتمنى أخسرهم من زمان، مش زعلانة إني خسرتهم لأنهم كانوا لمّة كذابة ومستفيدة مني إلى أبعد الحدود وقت أزماتي". وأضافت: "طول ما الواحد عايش بتحصل لي حاجات في الحياة والسن بيفرق وبيعلم، وأنا حسيت إني نضفت وبقيت أحسن بكتير لأن اللمّة الكتير اللي كانت حواليا كدّابة وملهاش لازمة خالص، وناس مدعيّة الجدعنة والشهامة والاحترام".

يُذكر أنه عُرضت أخيراً لريم البارودي حكاية "بنات السباعي" ضمن مسلسل "حد فاصل"، وشارك في العمل كل من: هناء الشوربجي، محمد التاجي، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي...، وهو من تأليف محمود إبراهيم وإخراج تامر حمزة، وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي حول "ياسمين" الشقيقة الكبرى والتي دائماً تقف بجانب أشقائها، وتتطور الأحداث في هذا السياق.

وعن المسلسل قالت ريم البارودي: "مكنش هاممني إني بطلة أو اسم أول مشغلنيش، أنا بفكر في العمل، ولكن شخصية "ياسمين" في حكاية "بنات السباعي" استفزتني جداً، والقصة مكتوبة بشكل حلو والشخصية موجودة في المجتمع... ودور صعب وفي دراما كتير أوي".