نجوم مواهب MBC يتألقون بشخصيات مميّزة في مسلسل "مجمّع75"

12 يناير 2024

يسجّل مسلسل "مجمّع 75" السعودي في موسمه الأول نسبة مشاهدة عالية، مع بداية عرض الحلقات الأولى عبر منصة شاهد وMBC1، حيث يقدّم المسلسل مجموعة من القصص المتداخلة لخمس عائلات تعيش في مجمّع سكني راق في مدينة الرياض، ويلقي الضوء على مختلف التحديات والتطلعات التي يعيشها الشباب السعودي، متطرقاً إلى القيم الإجتماعية والعائلية لهؤلاء الشباب. ويشارك في مسلسل "مجمّع 75 " عدد كبيرمن النجوم، من بينهم نجوم وكالة مواهب MBCغادة الملا،رنا جبران، سارة الجابر ومتعب القميزي، اللذينأعربوا عن حماستهملهذه التجربة.


غادة الملا: تجربة رائعة بكل المقاييس

تقّدم الممثلة غادة الملا دوراً مركبّاً من خلال شخصية فاطمة النيدان في مسلسل "مجمع 75 " وتقول : "فاطمة، إمرأة قويّة، قاسية ومتجبّرة،يدفعها حبّها لعائلتها إلى التملّك والسيطرة. ويعود ذلك إلى ماضٍ عائلي قاسٍ،وإلى ما تعيشه في الحاضر من معاناة مع خيانة الزوج وتمرّد الأولاد".وتضيف معلقّة على الدور، قائلة :" لا أخفي سعادتي بتقديم هذه الشخصيةالتي أثرّت بي كثيراً على المستوى الشخصي، وحثتّني على عدم الانكسار والتحلي بالقوة." تصف غادة الملا مشاركتها في مسلسل "مجمع75 " بالتجربة الرائعة في كل المقاييس.

رنا جبران: طبيبة وأم مسيطرة

وتحدثت رنا جبران عن دورها في مسلسل "مجمّع 75 "، قائلة :" أنا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الذي يجمع كوكبة مميّزة من الأسماء، ويقّدم توليفة درامية شيّقة تمزج بين الهروب من الماضي وغموضه ، وعالم الجريمة والخوف، كما يجسد واقع الإستقرار العائلي والحب الجريح." أمّا عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها، فقالت: "أقدّم في هذا العمل دورالدكتورة خديجة الطبيبة المتفانيةوالأم التي تحكم السيطرة بقوة على أبنائها والزوجة غير المهتمة بزوجها، ولكنها تغار عليه في الوقت نفسه.هي شخصية تبرز فيها ملامح الخير من خلال مساعدة الناس، ولكنها أيضاً تعيش صراع الكراهية بين الأخوة ." وأضافت رنا جبران، أنها تتوقع ردود أفعال متفاوتة لدى متابعي المسلسل الذين سيكرهون شخصيتها أحياناً،ولكنهم سيحبونها أحياناً أخرى.


متعب القميزي: دور مزدوج وصعب

تحدّث أيضاً الممثل متعب القميزي عن دوره في مسلسل " مجمّع 75 " حيث يشارك بشخصيتين، وهما التوأم عامر الطبيب الناجح وشقيقه ناصر الشخصية غير المبالية اللذان يعيشان صراعات أسرة مفكّكة ، قائلاً:"لم أكن أتوقع الخوض في دور مزدوج و صعب إلى هذه الدرجة، حتى أنني تأثرت للغاية بالشخصية التي أؤديها، وتحمل الكثير من المفاجآت" . أمّا عن أبرزالقيم التي يتناولها مسلسل "مجمّع 75 " على حد تعبيره، فهي العزم والمثابرة، الإيجابية وتحمّل المسؤولية إضافة إلى احترام الدين والأسرة والمجتمع.

سارة الجابر: مفاجآت "دعاء" مساعدة الأطباء

تقدم سارة الجابر شخصية تجمع بين الذكاء والطرافة من خلال "دعاء " مساعدة الأطباء في المستشفى

في مسلسل "مجمع75"، وتتحدث عن دورها قائلة:" شخصيتي متنوّعة في هذا العمل ،حذرة، ذكية،عاطفية ومرحة. تحاول دعاء في مقاربة درامية، استكشاف الناس من حولها من عائلات المجمّع دون الإقتراب منهم، وتتسّرب إليها الكثير من الأسرار، وتكتشف تباعاً قصصهم وأهواءهم."

تعد سارة الجابرالمشاهدين بمفاجآت عدة في سياق أحداث متنوعة وسريعة، حيث تتغير موازين شخصية دعاء لدى وقوعها في الحب، مما سيؤدي إلى بلورة الجانب العاطفي والشّيق لديها.

يُذكر أن مسلسل "مجمّع75 " هو من إنتاج "استديوهاتMBC" بالتعاون مع شركة صدف للإنتاج.ويتألف من 250 حلقة من الدراما الإجتماعية السعودية.