زينة تكشف كواليس العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" في السعودية

القاهرة - "لها" 13 يناير 2024

نشرت الفنانة زينة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور من العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أعربت من خلالها عن سعادتها باستقبال الجمهور السعودي للفيلم وأبطاله.

وعلقت زينة على الصور قائلة: "عمري ما فكرت قبل ما أتكلم.. بتفاجئ زيي زي الناس.. بس الأحلى إني بطلت أتكلم أصلا.. العرض إمبارح كان هايل الحمد لله.. فيلم الإسكندراني واستقبال الجمهور السعودي لينا كان مفرح شعب محب ومضياف وراقي.. بشكركم من قلبي".

وتدور أحداث الفيلم في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد العوضي، بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويضم فيلم "الإسكندراني" مجموعة من الفنانين منهم حسين فهمي، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا، تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

يُذكر أن آخر أعمال زينة كان مسلسل "جعفر العمدة"، وضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.