سامو زين: مئات الآلاف شاهدوا كليب 'الورد الأحمر'

فيديو كليب, موقع / مواقع إلكترونية, سامو زين

11 يوليو 2012

بعد غياب طويل عن سوق الكاسيت، عاد المطرب سامو زين بألبومه الجديد "الورد الأحمر" الذي استغرق إعداده أكثر من سنتين وأرجئ طرحه في الأسواق خمس مرات، بسبب الأحداث التي تمر بها المنطقة العربية، وعلى وجه الخصوص بلده سورية وبلده الثاني مصر التي يعيش فيها منذ 15 عاماً.

 وأعرب سامو زين  عن سعادته بردود الفعل التي تصل اليه من جمهوره حول كليب  "الورد الأحمر"، الذي صوره في اليونان مع المخرج شريف فرنسيس وأطلق قبل أيام على قنوات "مزيكا".

يقول سامو: "لم أكن أتوقع أن يرحب الناس بالكليب منذ اليوم الأول لطرحه كما حدث، وأن يتخطى عدد مشاهداته على الموقع الخاص بي مئات الآلاف مع أول ساعة لوضعه على الموقع".

 وأضاف أنه سعيد بالشكل الذي ظهر به الدويتو مع البلغارية تانيا بولفين، والتي شاركته في أغنية "حلمت بيكي"، ويقول: "عندما عرضت عليَّ إدارة أعمال تانيا فكرة الدويتو، بعدما بحثوا عن أكثر المطربين العرب المهتمين بالغناء للحب والرومانسية، خفت ألا تلقى هذه الفكرة ترحيباً من الجمهور العربي، خصوصاً أن اللغة البلغارية غير مألوفة بالنسبة الينا كعرب، مقارنة بالإنكليزية أو الفرنسية.

وفي النهاية توصلت إلى أنني لن أخسر شيئاً في حال خوضي لهذه التجربة، وشجعني أكثر أن هناك نوعاً من التوافق بين صوتي وصوت تانيا، خصوصاً أننا نقدم اللون الغنائي نفسه. والحمد لله تلقيت ردود فعل إيجابية، بل أكد لي عدد كبير من الناس أن أغنية "حلمت بيكي" هي أكثر الأغاني التي أحبوها في الألبوم".