للمرة الثانية.. زوج شيماء سيف ينفي شائعات طلاقهما

القاهرة - "لها" 14 يناير 2024

بعد انتشار أخبار خلال الفترة الماضية عن انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، واكتفائها بالصمت وعدم التعليق على تلك الأخبار التي انتشرت بشكل كبير خلال الأيام السابقة حتى تصدرت التريند.

وعلى الرغم من نفي محمد كارتر كل هذه الأخبار عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، مؤكدًا استمرار الزواج ومهددًا مروجي الشائعات باللجوء إلى الحل القضائي معهم، عاد الأخير لينفي من جديد أخبار انفصالهما بعد تكرار ترددها خلال الساعات الماضية، حيث نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة جمعته بزوجته شيماء سيف واضعاً على خلفيتها أغنية "يا قمر" لعمرو دياب لإنهاء شائعة انفصالهما.

وكانت شيماء سيف قد أثارت الكثير من الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، بعد زواج دام أكثر من ست سنوات، إثر نشرها صورة لصفحة من كتاب، فيها كلام عن الأزواج يتضمن الطلب من الرجال أن يسرّحوا زوجاتهم بإحسان إذا لم يستطيعوا تحقيق الأمان لهن.

ونشرت شيماء الصورة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام"، وقد جاء فيها: "إن لم تستطع أن تكون لها زوجاً فكن رجلاً، وإن ثقُلت عليك الرجولة فكن إنساناً، وإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرّحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيداً عن قلبك، الذي هدّ روحها وسلبها أمانها".

يذكر أن شيماء سيف تشارك ضمن موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "فراولة" من بطولة نيللي كريم ومصطفى خاطر.