هبة جابر تطلق مجموعة "فيمينينتي إنفينيتي"

15 يناير 2024

أطلقت مصمّمة المجوهرات هبة جابر مجموعة "فيمينتي إنفينيتي"، وهي تحديث غني بالألوان لإحدى مجموعاتها الأيقونية والأكثر مبيعاً، مجموعة الحب الأبدي.


تحتفل المجموعة بالحب بكل أشكاله، سواء كان حبّك لنفسك، أو لأطفالك، أو لوالديك، أو صديقاتك، أو شريك حياتك، أو حتى حبّك للحياة، الحب الذي يعطي للحياة معنى.

تم تصميم هذه المجموعة لتعكس الحب الأبدي بطريقة ناعمة وجميلة، حيث لا يمكنك رؤية الشكل الكلّي لرمز الـ"إنفينيتي" أثناء ارتداء الخاتم، لكن شكل الخاتم الكلّي إذا نظرت إليه من زاوية معينة قبل ارتدائه هو رمز الـ"إنفينيتي".

يمكن ارتداء هذا الخاتم بأكثر من طريقة، وهذا يمنحك إطلالتين مختلفتين.

تتضمن هذه المجموعة الخاتم والأساور والأقراط، وهي متوافرة بألوان المينا المختلفة بدرجات الباستيل الناعمة وأحجار الماس، وكلها من الذهب عيار 18 قيراطاً.

وعن استلهام فكرة هذه المجموعة، قالت هبة: "هذه المجموعة غالية على قلبي كثيراً، فقد استلهمت تصاميمها من إجازة صيفية غنية بالألوان، بعد فترة صعبة مررت بها في وقت سابق من العام الماضي، لذلك صمّمتها بألوان مُبهجة مفعمة بالحياة. جاءت مجموعة "فيمينتي إنفينيتي" بعد فترة صعبة من حياتي، وجميعنا يواجه صعوبات في فترة ما من حياته. ولأن الأوقات الصعبة تمضي بعيداً، تُفتح أمامنا فرص وتجارب جديدة ومبهجة، والتي بالنسبة إليّ، كانت الصيف الماضي وكل ما كان فيه. كان مليئاً بالألوان، والفرح، والتجارب الرائعة المنعشة، والكثير من الحب واللحظات الثمينة مع أحبّائي من العائلة والأصدقاء. أحببت فقط أن أحتفل بكل هذا، بتصاميم عريضة، وألوان ناعمة وبريق الماس، ومن هنا جاء اختيار الألوان".


استلهمت هبة جابر مجموعة الحب الأبدي الأيقونية في البداية أثناء إقامتها في فلورنسا عام 2016، ومنذ الأيام الأولى للعلامة، كانت مجموعة الحب الأبدي "الإنفينيتي" من التصاميم الأساسية التي يحبّها الجميع ويطلبونها دائماً.

الخواتم مصمّمة بثلاثة ألوان مختلفة من ألوان المينا والذهب مع أحجار الماس، ويمكن ارتداؤها بطريقتين، وهي متوافرة بحجمين مختلفين، الحجم المعتاد للأصابع وكذلك لوسط الإصبع.