عمرو دياب يقدم أغنية جديدة ويعلن الفائز في مسابقته الشعرية

عمرو دياب, حفل غنائي, مسابقة كأس التخيّل, جائزة الشيخ زايد للكتاب, كتابة شعرية

24 يوليو 2012

وسط حضور جماهيري ضخم، أحيا النجم عمرو دياب حفلة في منتجع بورتو مارينا، كانت الأولى له في مصر هذا الصيف، ولذلك لم يكن غريباً أن تشهد إقبالاً كبيراً من الشباب، خاصة مع الدعاية المكثفة التي سبقتها. بدأت الحفلة في تمام الساعة الخامسة عصراً، حين اعتلت فرقة عمرو دياب المسرح وعزفت عددا من أغانيه على مختلف الآلات الموسيقية.

وصعد عمرو دياب الى المسرح في تمام الساعة التاسعة على نغمة أغنية «هالله هالله»، وبعدها قدم أغنية «قمرين» ثم «مقدرش أنا» وأتبعها بأغنية جديدة هي بعنوان «فاهم حاجة». وفي الفقرة الثانية قدم عدداً من أغنياته القديمة، مثل «وهي عاملة إيه» و«أصلها بتفرق» و«ألومك ليه» و«راجعين» و«بلاش نتكلم في الماضي» و«ماتخافيش» و«شوَّقنا» و«غيرت عنواني».

وخلال الحفلة، صعد الفنان الكوميدي محمد لطفي إلى المسرح، وقدمه عمرو دياب لجمهوره وشكره على حضوره فتصاعدت حدة التصفيق. واختتم دياب الحفلة بالإعلان عن اسم الشاب الذي فاز في مسابقة الشعر التي أجراها من خلال أكاديميته، وأنهى وصلته الغنائية بأغنية «نقول إيه». على جانب آخر، قرر عمرو دياب ضم أغنية «فاهم حاجة» إلى مجموعته الغنائية الجديدة التي من المتوقع أن تصدر بداية العام المقبل.

الأغنية الجديدة كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو دياب بنفسه ويوزعها عادل حقي. وتقول كلماتها:

مين فينا بقي فاهم حاجة
كداب اللي يقول أنا فاهم
ما هو لو فعلاً كده يا حبيبي
 كان أولى نعرف نتفاهم


وتعد هذه ثالث أغنية يقرر عمرو دياب ضمها إلى ألبومه الجديد، وذلك بعد أن اعتمد ضم أغنيتي «قال فاكرينك» و»مفيش حاجة اسمها عادي»، ويتعاون في ألبومه الجديد مع فريقه الخاص الذي اعتمد عليه في آخر ألبوماته.