بعد كشفه المؤامرة على فيلمهما... شريف منير وخالد الصاوي في أزمة جديدة

القاهرة – "لها" 15 يناير 2024

يعاني الفنانان خالد الصاوي وشريف منير مشكلة جديدة بسبب فيلمهما "ليه تعيشها لوحدك" بعد ظهور الأخير في لقاء تلفزيوني كشف خلاله عن مؤامرة تُحاك للفيلم كي لا يحقق أي نجاح يُذكر.

فبعد أيام قليلة على عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، واجه العمل شبح السَّحب المبكر من دور العرض بعد التراجع الكبير في إيراداته، ما جعله يتذيّل قائمة الإيرادات لليوم الثالث على التوالي بإيرادات ضعيفة بلغت 8999 جنيه، ليحلّ بذلك في المركز السابع والأخير في قائمة الإيرادات اليومية، وبفارق كبير عن إيرادات الفيلم الذي جاء في المركز السادس.

وبدأت الأزمة بعد أن أعطت دور العرض مهلة يومين لصنّاع الفيلم لزيادة الإيرادات، ومتوعّدةً بأنه إذا استمر الفيلم في تحقيق إيرادات ضعيفة فسيكون أول الأفلام المغادرة لدور السينما من ضمن سبعة أفلام تُعرض حالياً.

الفيلم من تأليف الدكتور أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري، وبطولة، خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤى شنوحة، أمينة شلباية في أول تجاربها بمجال التمثيل... وتدور أحداثه في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل في سنّ والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.