ياسمين صبري تتحدث لـ"لها" عن المنافسة والرياضة والطاقة الإيجابية

أحمد ابراهيم - القاهرة 16 يناير 2024

حققت نجاحًا كبيرًا مؤخراً بفيلم "أبو نسب" والذي جمعها مع النجم محمد إمام للمرة الثالثة بعد فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور".

النجمة ياسمين صبري تحدثت لـ"لها" عن الفيلم وتحقيقه إيرادات مرتفعة في فترة قصيرة، وموقفها من المنافسة، ورأيها في العمل مع المخرج رامي إمام، وأسباب عدم خوضها لتجربة المسرح مثل نجوم آخرين، وعلاقتها بمواقع التواصل وخطواتها القادمة، وحرصها على ممارسة الرياضة واكتساب طاقة إيجابية دائماً.


• ما الذي حمسك لإعادة التعاون الفني مع النجم محمد إمام بفيلم "أبو نسب"؟

- حينما أتواجد في فصل مدرسي ويكون معي شخص معين ثم يغيب عني لفترة ونعود للتواجد معًا مرة أخرى يكون إحساساً رائعاً بالنسبة لي، وذلك ما شعرت به حينما عاد التعاون الفني مرة أخرى بيني وبين صديقي النجم محمد إمام في فيلم "أبو نسب"، خاصة أننا حققنا نجاحًا سويًا في فيلمي "جحيم في الهند" وعرض في عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" وقدم للجمهور عام 2018.

• قدمت مشاهد أكشن في فيلم "أبو نسب" ملفتة للكثيرين كيف استعددت لذلك؟

- بالفعل كانت مشاهد الأكشن تتطلب قدراً كبيراً من التدريب والجهد، والحمد لله بتوجيهات المخرج رامي إمام استطعت أن أظهر بشكل جيد في هذه المشاهد.


• كيف ترين تصدر الفيلم لدور العرض السينمائية الأيام الماضية منذ طرحه؟

- الحمد لله أن الفيلم حقق هذا النجاح السريع في السينمات المصرية والعربية، فذلك كله توفيق من ربنا في المقام الأول، ثم يعود هذا النجاح الكبير للمجهود الذي بذلناه كفريق عمل في الفيلم لنقدم عملاً فنياً سينمائياً متميزًا للجمهور العربي وفي نفس الوقت يحترم عقله ويضفي عليه متعة كبيرة من خلال بعض المواقف الكوميدية التي قدمها فيلم "أبو نسب".

• هل تشغلك المنافسة ؟

- أتمنى النجاح والتوفيق لجميع زملائي النجوم، لكن بالطبع تشغلني المنافسة وتحقيق إيرادات كبيرة للأعمال السينمائية التي أقدمها.

• هل تنوين المشاركة في السباق الرمضاني القادم 2024؟

- حتى الآن مازلت أقرأ بعض السيناريوهات الجديدة، لكن لم أستقر على موضوع معين حتى أتواجد به في الموسم الرمضاني هذا العام.


• الكثير من النجوم قرروا العودة للمسرح خلال السنتين الأخيرتين ألا تنوين تقديم تجربة مسرحية عام 2024؟

- المسرح ليس سهلاً أبداً، ويحتاج أن يعطيه الفنان وقتًا وتفرغاً حتى يقدم عملًا مسرحيًّا جيدًا للمشاهد، وفي الحقيقة انشغالي بتقديم أفلام سينمائية بجانب عملي بخطوط الموضة المختلفة في الوطن العربي يأخذ كل وقتي واهتمامي حاليًا.

• كيف وجدت العمل مع المخرج رامي إمام للمرة الأولى؟

- مخرج كبير ويهتم بأدق التفاصيل في كل ممثل معه حتى يظهره بأفضل صورة على الشاشة، بالإضافة إلى أن كوكبة العمل من الفنانين كانت رائعة في الفيلم؛ مثل النجم ماجد الكدواني وضيوف الشرف أيضًا كانوا رائعين في تأدية مشاهدهم، والكواليس كانت مميزة أثناء التصوير.


• هل تختارين أدوارك الفنية حسب مقاييس معينة؟

- على الإطلاق، أسعى فقط أن أقدم للمشاهدين أدواراً تتناسب مع جميع الأعمار والطبقات في المجتمع المصري والعربي، وحقيقة أفضل أن أجسد الأعمال الفنية السينمائية التي تميل لطابع اجتماعي بصورة كبيرة، وفيها حس وروح كوميدية أيضًا؛ حتى أستطيع أن أرسم البسمة على وجوه الجمهور.

• تقومين بمشاركة الجمهور دائما لفيديوهاتك وصورك وأنت تمارسين الرياضة. ما السبب؟

- أحب ممارسة الرياضة في الجيم كثيرًا وأهتم بالمحافظة على لياقتي البدنية بصورة دائمة، وأسعى لنشر ذلك لبث طاقة إيجابية لدى الكثيرين من متابعيَّ بمواقع التواصل الاجتماعي.

• هل ترين أنك حققت ما تريدينه حتى الآن؟

- الحمد لله على ما حققته من مكانة في الوطن العربي كممثلة وسفيرة لأحدث الماركات العالمية أيضًا، أسعى دائمًا أن أطور من نفسي على الجانب المهني والشخصي، حتى أستغل أي فرصة تقدم لي وتضيف خطوات مهمة في حياتي.