محمّد رمضان ينضمّ الى SALXCO في انطلاق شراكة هائلة: نشيد وحفل افتتاح AFCON 2023

17 يناير 2024

بعد سلسلة من النجاحات التي جمعت بين النجم المصري محمّد رمضان والمنتج العالميّ وسيم SAL صليبي، بدءاً من أغنية "جوّ البنات"، الأغنية الرسميّة الخاصّة بـ "مهرجان الجونة السينمائيّ" بدورته الخامسة إلى أغنية "TMO" التي جمعته بـ Maître Gims وعصام النجّار، تمّ تجديد هذه الشراكة ليُوقّع رمضان عقد إدارة أعمال مع شركة SALXCO، واحدة من أسرع شركات إدارة الأعمال نمواً على مستوى العالم.

وضمن الخطّة الإستراتيجيّة التي وضعتها SALXCO، التي أسّسها المُنتج الموسيقيّ اللبنانيّ العالميّ وسيم SAL صليبي، والتي يشغل منصب الرئيس التنفيذيّ فيها، فتح آفاق جديدة للنجم محمّد رمضان على نطاق عالميّ، بخاصّة أنّ الشركة تميّزت بإدارة أعمال أهمّ النجوم العالميّين مثل The Weeknd وFrench Montana وBebe Rexha وSwedish House Mafia ومُغنّية الراب M.I.A وغيرهم.

عبّر المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي عن حماسته الكبيرة لانضمام النجم محمّد رمضان إلى شركة SALXCO قائلاً:"نعتزّ كثيراً بالتعاون الفنيّ مع النجم محمّد رمضان الذي يتمتّع بحضور فنيّ استثنائيّ وقاعدة جماهيريّة عريضة وهويّة فنيّة بمواصفات عالميّة، ونحن سنُقدّم له الدعم الكامل من خلال شركتنا وفريق عملنا المحترف بهدف تثبيت صورته الفنيّة عالمياً".

واختتم SAL بالقول: "نحن فخورون بالتعاون المثمر في إطلاق النشيد الرسميّ لبطولة كأس العالم الإفريقيّة 2023 ولإطلالة محمّد رمضان في حفل الافتتاح في أبيدجان. ونستعدّ لمزيد من التعاونات والمفاجآت والإصدارات الموسيقيّة قريباً".

بدوره، عبّر النجم محمّد رمضان عن فخره بالانضمام إلى شركة SALXCO وأثنى على الاحترافيّة العالية التي تتمتّع بها الشركة التي تُدير أعمال أشهر نجوم الغناء في العالم قائلاً: "إنّه لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من عائلة SALXCO، وسعيد جداً بهذه الخطوة الفنيّة الجديدة ولما يُمكن أن نُحققّه معاً، بخاصّة أنّ آفاق هذه الشركة تُحاكي طموحاتي ورؤيتي الفنيّة، ولا شكّ في أنّنا سنسعى معاً لتقديم أعمال جديدة ومُتميّزة بهدف إيصال الموسيقى العربيّة الإفريقيّة إلى كلّ أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى المستقبل بكلّ تفاؤل وحماسة".