بالفيديو - بعد توقّع ليلى عبد اللطيف... إعلاميون يعلّقون على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

القاهرة – "لها" 17 يناير 2024

أثار خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب توقّع خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال لقاء إعلامي معها ليلة رأس السنة بطلاق الثنائي في عام 2024.

وعلّق عدد من الإعلاميين على توقّع ليلى عبد اللطيف حول خبر طلاق عبد العزيز والعوضي، حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور"، إن الفنان أحمد العوضي كان في دبي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد "الإسكندراني"، وأضافت: "قال لياسمين عبدالعزيز كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي وطول عمرك في سعادة ونجاح منذ 20 ساعة".


وأردفت بالقول: "بعد 16 ساعة من كتابة هذا المنشور فوجئنا ببوست للفنانة ياسمين لم تشكر فيه أحمد العوضي أو تردّ على تهنئته لها، وأعلنت انفصالها عن العوضي... قبل هذا البوست، نشرت ياسمين صورة ظهرت فيها وهي تحتفل بعيد ميلادها بمفردها، وبعد منشور الانفصال لياسمين أعلن العوضي الانفصال والطلاق الرسمي وأكد أن الاحترام سيظل مستمراً بينهما".

وتابعت: "ليلى عبداللطيف ممكن تكون مخاويّة، فهناك من يقول إن ليلى لديها جنّ ترسله ليسمع الأسرار، على غرار ما حدث في واقعة انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب".

من ناحيته، علّق الدكتور جمال شعبان بسخرية على خبر انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث قال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ""الاسكندراني" بعد ما بقى بطل قال لوحش الكون... كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي أنت طالق"... وأوضح: "في رأيي هو الخسران... ما تزعلوش".

وعلّقت الفنانة سارة نخلة خلال تقديمها برنامج "فيس أوف" عبر شاشة قناة "هي"، على طلاق الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ قائلةً: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

وأضافت: "الناس متفاجئة وحصل قلبان زي اللي حصل مع أنجلينا جولي وبراد بيت لما سابوا بعض وخانها، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هما الاتنين في نفس ذات الثانية نزّلوا خبر على السوشيال ميديا إن هما اتطلقوا ولكن في صدفة غريبة جداً لأن هو من ١٦ ساعة لسه منزل ليها هابي بيرث داي وحبيبتى وحب وغرام... أنا اشتغلت مع ياسمين عبد العزيز، هي نجمة الشباك الأولى فى مصر، مظنّش إن فى ست في العالم تقدر تعمل فيلم سينما ويجمع الإيرادات دي كلها وأحمد العوضي إنسان ناجح وشاطر ونجم صف أول والاتنين فظاع وبجد لايقين على بعض جداً... توقّع ليلى عبد اللطيف في رأس السنة بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويجى بعد ١٦ يوم يحصل الطلاق لا ده "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وإيمانكم بربّنا فين؟ هل من الطبيعي يطلع حد يقول دول هيطلّقوا ويطلّقوا فعلاً! أكيد ده كدب مليون في المية كدب وهيبان في الأيام الجاية".

واختتمت سارة نخلة حديثها موجهةً نصيحةً الى الفتيات: "طلع بنات على السوشيال ميديا تقول لما ياسمين عبد العزيز اطلّقت طب إحنا نتجوز ليه؟ بلاش المقارنات دي لأنه لا أنتي ياسمين عبد العزيز ولا أنت أحمد العوضي، من أول ما اتجوّزوا بيقولوا ده في بينهم فرق عشر سنين، دي هي عندها أولاد كبار وهو متجوّزش... كفايا نبر الست دخلت المستشفى بعد كام شهر كفايا نبر، أنا بتمنى إن يكون الأكونتات بتاعتهم متهكّرة أو تكون حركة مع إنها حركة بايخة بس أنا حابة إنهم يكونوا مع بعض".