بيومي فؤاد يخرج من المشفى بعد أزمة صحيّة

17 يناير 2024

أكّد الفنان المصري بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية تحسّن حالته الصحية بعد الوعكة التي ألمّت به، معلناً خروجه من أحد مستشفيات القاهرة حيث تلّقى العلاج اللازم.

وكان ابن بيومي فؤاد، المخرج الشاب محمد بيومي قد نشر صورة لوالده ظهر فيها ممدداً داخل غرفة العناية المركزة وقد تم وصله بأجهزة الأوكسجين والتنفس الاصطناعي.

يُذكر أن بيومي فؤاد احتفل مع صنّاع وأبطال فيلم "الإسكندراني" بالعرض الخاص للعمل في المملكة العربية السعودية، بعد تغيّبه عن العرضين الخاصين اللذين أُقيما في مصر، حيث حضر العرض بجانب بيومي فؤاد وأحمد العوضي كلٌ من: المخرج خالد يوسف، محمود حافظ، وعدد من أبطال العمل، والذين التفّ حولهم الجمهور طالبين التقاط الصور التذكارية معهم.

من ناحية أخرى، نشر حساب إحدى الشركات المتخصصة في إنهاء إجراءات وتيسير الحصول على جنسيات مختلف الدول والحصول على جوازات السفر الخاصة بتلك الدول، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه الفنان بيومي فؤاد وهو يوقّع على طلب الحصول على جنسية كومنولث دومينيكان، ويتحدث خلال الفيديو قائلاً إنه كان يعاني من مشكلة تتعلق بالحصول على تأشيرات لدول أخرى، خاصة أن ظروف عمله تتطلب منه السفر أحياناً والإقامة لأكثر من يوم، وهو لذلك قرر اللجوء الى الشركة للحصول على جواز سفر دول الكاريبي.