بالصور - كواليس العرض الخاص لفيلم هالة صدقي "الملكة"

القاهرة – "لها" 18 يناير 2024

بحضور عدد من نجوم الفن الذين أتوا لدعمها، احتفلت مساء أمس (الأربعاء) الفنانة هالة صدقي بالعرض الخاص لأول بطولاتها في السينما، فيلم "الملكة"، وذلك في إحدى دور السينما الكبرى بالتجمع الخامس.

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مساندة هالة صدقي، فحضرت العرض الخاص للفيلم، وصرّحت في لقاء مع الصحافيين على السجادة الحمراء، قائلةً: "هالة صدقي هي اللي هترجّع لينا البهجة والسعادة تاني".

وكانت هالة صدقي أول الحاضرين إلى العرض الخاص لفيلم "الملكة"، ومازحت الحضور عقب وصولها قائلةً جملتها الشهيرة في مسلسل "جعفر العمدة": "أنا الملكة".


كما حضرت الفنانة دينا العرض الخاص للفيلم، وفي حديث لها مع الصحافيين والمراسلين قالت إن مهنة الرقص أصعب من التمثيل، وأضافت: "مهنة الرقص أصعب بكثير من التمثيل، ولم أستغنِ عن الرقص في فيلم "الملكة"، وكل المشاهد فيه صعبة، وأتمنى أن تنال التجربة إعجاب الجمهور".

وفي أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية، حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص للفيلم، الذي تشارك في بطولته، وكانت بحالة صحية جيدة.

ويضم فيلم "الملكة" عدداً كبيراً من الفنانين، على رأسهم: هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة...، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول شخصية "ماجدة" التي تواجه بعض المشكلات، لكنها تستعين بأصدقائها من أجل استرجاع حقوقها.