"تامادا"... الوجهة الجديدة الغامرة لتناول الطعام الفاخر في دبي

19 يناير 2024

يفخر فندق "إس إل إس دبي" (SLS Dubai) بالتعاون مع "7مانجمنت" (7 Management) الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، بالإعلان عن الافتتاح الكبير لمطعم "تامادا" (TAMADA) الذي يرسّخ مفهوماً مبتكراً في عالم تناول الطعام الفاخر.


يضفي هذا المطعم الذي يشكّل وجهة جديدة غامرة تقع في الطابق 74 من فندق ومساكن "إس إل إس دبي" (SLS Dubai Hotel & Residences) الرائع في "داون تاون دبي"، رونقاً جديداً على مشهد تناول الطعام النابض بالحياة في الإمارة، حيث يقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات الأوروبية الشرقية بلمسة خاصة.


يُشرف على إدارة هذا المفهوم المبتكر الذي طوّرته "7 مانجمنت"، فريق عمل متمرّس يتبع لفندق "إس إل إس دبي". وسوف يضفي خبراء المأكولات والمشروبات الحيوية على أجواء "تامادا" من خلال ابتكار تجربة مبهرة تتضمن برنامجاً ترفيهياً حيّاً ورائعاً تقدّمه مجموعة من منسّقي الأغاني الشهيرين، وكل ذلك تحت إشراف أسطورة الموسيقى اللبنانية والمايسترو غي مانوكيان. وفي الواقع، فإن "تامادا" هو أكثر بكثير من مجرّد نقطة التقاء زاخرة بفنون الطهي، ففي حين يقدّم هذا المطعم العشاء كل يوم من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً، فإنه يتحوّل عند منتصف الليل إلى ملهى يجعل روّاد الحفلات يستمتعون بأجمل الأوقات والرقص طوال الليل.