توم جونز وجون ليجند يختتمان "ليالي السعديات"

19 يناير 2024

ترحّب "ليالي السعديات"، سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية المُقامة على مدار 3 أشهر على مسرح مفتوح في جزيرة السعديات في أبوظبي، بالنجمين توم جونز وجون ليجند يومَي 1 و2 آذار/مارس 2024، في ختام رائع لأيام الفعالية التي تحتضن كوكبة من أساطير الموسيقى العربية والعالمية.

يفتتح عطلة نهاية الأسبوع الختامية في 1 آذار/مارس النجم توم جونز الذي أمتع جمهوره بأجمل الأنغام على مدار 6 عقود بفضل موهبته وجاذبيته على المسرح، حيث يشدو خلال حفله المرتقب ضمن الموسم الأول من "ليالي السعديات" بمختارات من أغنياته الخالدة، بينما يختتم جون ليجند، المطرب ومؤلف الأغاني الحائز جائزة "غرامي"، فعاليات "ليالي السعديات" في 2 آذار/مارس، بعرض استثنائي مع أنجح أعماله.


ويحظى جمهور "ليالي السعديات" بفرصة الاستمتاع بخيارات متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات في المسرح المفتوح، بما في ذلك ألذّ الأطباق من "هوم بيكري" و"أبتيتود"، والمشروبات والقهوة من "تو ذا مون آند باك" و"اسبريسو لاب"، إلى جانب النكهات العالمية الاستثنائية من "لينتو" و"ناب بيتزيريا"، والكوكتيلات الرائعة من "آيريس".

وتحتضن "ليالي السعديات" ألمع النجوم العرب والعالميين، مسلطةً الضوء على دور الموسيقى باعتبارها لغة مشتركة تحمل رسائل الحوار والتفاهم والتعايش، حيث تستضيف الفنانة الإيرانية كوكوش في 20 كانون الثاني/يناير الجاري، قبل حفل التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي في 27 منه، كما يتألق المغنّي العالمي ستينغ في 3 شباط/فبراير، فيما تشدو الأسطورة اللبنانية ماجدة الرومي بأجمل أعمالها في 10 منه.

يُذكر أن "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات "ليالي السعديات" بالتعاون مع ميرال والسعديات أبوظبي والدار.