أسماء جلال تعتذر عن أول بطولة مطلقة لهذا السبب

القاهرة – "لها" 19 يناير 2024

فاجأت الفنانة أسماء جلال صنّاع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي كان مقرراً أن تخوض به أول بطولاتها المطلقة، ويُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، بالاعتذار عن عدم المشاركة في العمل المكوّن من 15 حلقة، وتخرجه ياسمين علي.

وكشفت أسماء في بيان صحافي أن السبب الحقيقي للاعتذار هو انشغالها في تصوير مسلسل "أشغال شقة"، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، استعداداً لعرضه في رمضان 2024، وليس خلافات مع صنّاعه كما أُشيع.

وكانت أسماء جلال قد روّجت لمسلسل "أشغال شاقة" من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" من كواليس العمل، ظهرت فيه رفقة الفنان هشام ماجد وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة، ويتكوّن المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعدّ أول تجربة كوميدية لها.

يُشار إلى أنه طُرح لأسماء جلال أخيراً، فيلم "وش في وش"، والذي جسّدت خلال أحداثه دور صديقة أمينة خليل التي تتدخل عندما تنشب بينها وبين زوجها المشاكل، وقد شاركها فيه كل من: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، وسلوى محمد علي، وهو من وإخراج وليد الحلفاوي.