بالفيديو - دنيا بطمة تكشف تفاصيل جديدة عن قرار المحكمة.. وهكذا ردّت على هجوم طليقها

20 يناير 2024

فيما لا تزال التحقيقات مستمرة، كشفت الفنانة دنيا بطمة تفاصيل تورطها في قضية "حمزة مون بيبي" والحكم عليها رغم إصدار حكم براءتها، وحرصت على الردّ على هجوم طليقها المنتج محمد الترك عليها وتهديده باسترجاع إبنتيه منها.

وتحدثت خلال لقاء ببرنامج "فوق 18" عن تفاصيل تقديمها بطلب عفو ملكي للديوان وبطلب إعادة النظر في الحكم الصادر ضدّها بالحبس لمدة عام كامل، مشيرة إلى أنها تتوقع الحصول على عفو ملكي بحلول عيد الفطر إذا تم قبوله.

وأشارت الفناة المغربية إلى مجموعة من الخطوات والمراحل التي تتبعها الآن لإنهاء الأزمة التي بدأت شرارتها في عام 2019، وقالت إنها تقدمت بوثائق جديدة للطعن على الحكم وإنها تنتظر الآن حكماً جديداً.


وأكدت بطمة أن المسؤولين عن الحساب الفضائحي المثير للجدل والذي تابعه كل المغرب وقالت: "هو حساب شهير، في الأول لم يكن يضرّ أي شخص وكان يقوم بالخير، ثم تحول بعد ذلك، وقالت إن صورة من الحساب وصلتها وما تكلمت عنها وما سبّت أو شتمت أحداً فيها".

وعن تبرأتها وشقيقتها رغم حكم تورطها في القضية، قالت إنها "لديها حكم محكمة وأن اللبس الواقع سببه هو عدم إطلاع الناس على منطوق الحكم، والذي ينص على إنها هي وشقيقتها لا دخل لهما بالحساب، وليسوا أصحابه ولا يملكون الباسوورد الخاص به، وأن الذي حدث هو التواصل مع الحساب، بعد أن قام الحساب بالتواصل معها مثلما حدث مع باقي المشاهير، لتكون بعدها الشكاية بحق دنيا بطمة وشقيقتها ومجموعة آخرين وهو ما أحدث لبس لدى البعض".



وعن هجوم طليقها، أكدت النجمة المغربية أنها لن تردّ على طريقته أو أسلوبه الذي تحدث به، موضحة أنه تحدث بطريقة لا تليق به لأن بناتها سيشاهدون يوماً ما هذه المقاطع وأنه سيظل والد بناتها، ورداً على هجومه عليها وقوله بأنه من صنعها قالت دنيا: "لا تعليق".