أمير عيد: لم أتلق إهانة في حياتي إلا بعد التمثيل

القاهرة – "لها" 20 يناير 2024

حل المطرب أمير عيد نجم فريق "كايروكي" وبطل مسلسل "ريفو" ضيفًا على الإعلامي محمود سعد، في برنامج "سولد أوت" على قناة "CBC"، حيث كشف عن تجربته في التمثيل للمرة الأولى بمسلسل "ريفو"، وبدايته الفنية وعلاقته بأبويه وفترة المراهقة وأسباب استعانته بطبيب نفسي في مراحل مهمة من حياته.

وقال أمير: "بالنسبالي مكنتش فاهم الناس ليه بتحب التمثيل، وأنا لم أتلق إهانة في حياتي إلا في التمثيل، وفي الجزء الثاني لمسلسل ريفو كنت بمثل بحب وعرفت هما بيحبوا التمثيل ليه، وفهمت الدنيا ماشية إزاي لأني لقيته مكان أقدر أطلع فيه طاقتي وأتقمص شخصيات وأضرب حد أو أحب بنت".

وتابع: "وفي مدة التصوير باخد إجازة من الحياة وبطمح إني أشتغل مع ناس مؤلفين بحبهم علشان نطلع شغل مختلف وننتج عمل درامي مثلا".

وعن سر زيارته لطبيب نفسي وتفاصيل في طفولته أثرت عليه في حياته، قال: "بروح لدكتور نفساني لأني كنت في حالة نفسية سيئة وعدت عليا فترة كنت أفتقد مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص، وليس عندي رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عشتها في محطة الطفولة".

وأضاف: "كان عندي مسؤولية كبيرة إني مطلبش حاجة من والدتي بسبب كم المجهود الكبير اللي بتبذله خاصة بعد انفصالها عن والدي وكانت بتشتغل الصبح مدرسة وبليل في مكتب للعقارات".