ريهام عبد الغفور ترثي والدها مجدداً بكلمات مؤثرة

القاهرة – "لها" 20 يناير 2024

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً رثت من خلاله والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، حيث كتبت له كلمات مؤثرة، وطلبت من جمهورها وجمهور والدها الدعاء له في الجمعة الأولى من شهر رجب.

وكتبت ريهام قائلة: "اللهم في أول جمعة من شهر رجب ارحم أبي وأغفر له وأعف عنه وأرفع درجاته. اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته. اللهم إبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه".

وتابعت ريهام: "اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجعله في أعلى درجات الجنة مع الصديقين والشهداء".

واختتمت منشورها طالبة من الجمهور الدعاء له: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي.

وكانت ريهام عبد الغفور قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور أحيت بها الذكرى الأربعين لوفاته.

وعلّقت ريهام على الصورة بكلمات مؤثرة حيث قالت: "أربعين يوم يا حبيبي، لسة مش قادرة أصدّق إنه حقيقة لسة مستنياك ترجع عشان أحكيلك، لسة بصحى كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك إنه كابوس بس مابيتصحيش منه".

وأضافت: "من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفء، خسرت إحساسي إني بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فجأة كبرت أوي".

واختتمت ريهام بالقول: "الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة على قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك... أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".