شيرين رضا تفاجئ الجميع بموقفها من الظهور كموديل مع عمرو دياب

القاهرة – "لها" 20 يناير 2024

كشفت الفنانة شيرين رضا عن إمكانية تكرار تجربتها مع المطرب عمرو دياب وتعاونها معه مجددًا بالظهور في كليباته كموديل، حيث أوضحت أنها لا تمانع طالما أن الفكرة جديدة، وبها عوامل جذب لها، لافتة إلى أن الأمر ليس مقتصراً على الظهور مع عمرو فقط لكنه ينطبق على جميع المطربين أيضًا.

وكانت شيرين رضا قد ظهرت كموديل مع الهضبة عمرو دياب في كليبات بعض أغانيه، الأغنية الأولى بعنوان "عينى منك" عام 1987، والثانية بعنوان "متخافيش" عام 1990، والذي تم تصويره في شقة زواجهما حسبما صرحت في لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة"، بتوقيع مصور فرنسي.


من ناحية أخرى، يعرض حالياً لشيرين رضا فيلم "مقسوم"، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من الفنانة ليلي علوي، وسما إبراهيم، والذي طُرح بدور العرض السينمائية لينافس بموسم أفلام رأس السنة 2024، إذ تجسد شيرين رضا خلاله شخصية مطربة معتزلة.

وتدور أحداث فيلم "مقسوم" في إطار كوميدي تشويقي حول 3 أصدقاء كونوا فرقة موسيقية ويقومون خلالها بالغناء والعزف، ولكنهم يقررون الاعتزال ويبتعدون، ولكن يجمعهم القدر مرة أخرى، وهو من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وآخرين من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.