محمد إمام يتراجع ويقرر خوض دراما رمضان

القاهرة – "لها" 20 يناير 2024

رغم الإعلان قبل فترة عن عدم خوض الفنان محمد إمام سباق الدراما الرمضاني المقبل وتأجيل مسلسله "كوبرا" لرمضان 2025، إلا أن النجم المصري فاجأ جمهوره ومتابعيه، بالترويج لخوضه السباق الدرامي الرمضاني المقبل وتراجعه عن قرار تأجيل المسلسل.

ونشر إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له من بوستر المسلسل، وكتب معلقاً عليه بقوله: "توكلنا على الله؟".


وكانت الجهة المنتجة لمسلسل "كوبرا" قد أعلنت قبل فترة عن تأجيله إلى موسم رمضان 2025 من دون كشف السبب.

مسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي، وهو شخصية ابن البلد الذي تضطره الظروف للسير في أحد الطرق الملتوية ويقرر أن يكمل فيها.

من ناحية أخري يستعد الفنان محمد إمام لتقديم فيلم "شمس الزناتي" الذي يحكي عن بدايات شخصية شمس الزناتي، التي قدمها والده الزعيم عادل إمام في فيلم حمل نفس الاسم، ولاقي نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 1991، ليكشف الجزء الجديد عن بداية ظهور شمس الزناتي وقصة صداقته مع فرقته.

العمل من بطولة محمد إمام، عمر متولي الذي يقدم شخصية والده سيد سبرتو، بالإضافة إلى عمرو عبدالجليل، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.