آيتن عامر تضجّ أنوثة بنحافة ملفتة... حقيقة أم فوتوشوب؟

21 يناير 2024

لفتت النجمة آيتن عامر الأنظار بنحافتها وجسمها الممشوق في أحدث ظهور لها، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انه خسرت بعض الوزن ومن ظن انها تبدو كذلك بفعل تقنية الفوتوشوب، ولكن سرعان ما ظهرت الحقيقة. 

بدأت الضجة الحاصلة على السوشيال ميديا بعد الصور التي نشرتها الفنانة المصرية على انستغرام، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأسود، مصنوع من قماش المخمل الفخم، وجاء بتصميم ضيق بالكامل مع شق من الجانب كشف عن ساقيها، وأكمام طويلة وواسعة تصل الى حدود الأرض بخلفية ملفتة باللون الأزرق.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وظن البعض انها أجرت تعديلات على الصور عبر الفوتوشوب إلا أن الردّ جاء بشكل سريع بعد مشاركتها في حفل JoyAward لعام 2024، وتألقها بفستان أسود فخم.

اختارت الممثلة المصرية اللون الأسود ومشت على السجادة الأرجوانية بفستان فخم ضيق بالكامل لينسدل عند خضرها ويتسع عند القدمين، وهو ما أبرز رشاقتها وجسمها الممشوق. وجاء الثوب في غاية الأناقة من خلال استخدام نوعين من القماش الفخم وقصّة ناعمة من دون إكمام. 


وأكملت آيتن أناقتها بفولار فخم من الفرو باللون الأسود حملته بين يديها وبدت في غاية الجمال، وأكدت من خلال صورها الجديدة أنها خسرت بالفعل بعض من وزنها وباتت في غاية الرشاقة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت آيتن عامر على خصلات شعرها الكيرلي المنسدلة، ووضعت بعض لمسات من المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.