نجوم سوريا يعتمدون على موضة الشارب العريض... أيهما الأكثر وسامة؟

21 يناير 2024

حرص عدد كبير من نجوم سوريا على الحضوى إلى حفل Joy Awards 2024 في المملكة العربية السعودية ولفتوا الأنظار على السجادة الأرجوانية ليس فقط بأناقتهم بالبدية الرسمية إنما أيضاً بوسامتهم.

وتواجد عدد كبير من النجوم في الحفل وتألقوا بالبدلة الرسمية الكلاسيكية بتصاميم وأشكال متنوعة ولكن أغلبها جاء باللون الأسود، وكان لافتاً إعتماد أغلبهم على موضة إطلاق الشارب العريض ليتماشى مع أجدد أعمالهم الفنية.

حضر النجم تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني وتأبق ببدلة كلاسيكية سوداء واعتمد على موضة الشارب من دون لحية، وهو الشكل المعتمد في دوره الجديد بمسلسل "تاج"، وبدا في غاية الوسامة.


واعتمد النجم مكسيم خليل على الموضة نفسها وظهر في الحفل بشارب عريض ومن دون لحية، ولفت الأنظار لوسامته بالبدلة السوداء الأنيقة.


وأيضاً حصل النجم محمود نصر على جائزة أفضل مسلسل من خلال "كريستال"، ولفت الأنظار بتغيير شكله بالكامل من خلال تخليه عن اللحية وإطلاق شاربه العريض، وبدا في غاية الوسامة بالبدلة السوداء.


وحضر أيضاً النجم أيمن زيدان وبدا بصحة أفضل بعد الأزمات التي عاشها مع وفاة شقيقه شادي، وظهر بصيحة الشارب ومشى بخطوات واثقة على السجادة الارجوانية وبدا وكأنه استعاد بعض حيويته وحماسه.