بعد غياب لأكثر من 20 سنة... هكذا أصبحت النجمة نجاة الصغيرة

21 يناير 2024

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، عادت الفنانة والمطربة نجاة الصغيرة، لتخطف الأضواء من جديد خلال حفل joy awards 2024، الذي أقيم في السعودية على مسرح أبو بكر سالم منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وحرص القائمون على الحفل على دعوة النجمة القديرة وتكريمها عن مشوارها الفني المميّز، وبالفعل لبّت الدعوة وحضرت بكامل أناقتها وصوتها العذب. وخلال الحفل تم عرض مقطع فيديو يضمّ شهادات عنها وصورا من مسيرتها الفنية المميزة.

وأطلت النجمة المصرية على المسرح بكر الشدي، وصعد معها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على المسرح لتكريمها، وسط تصفيق وحماس الحاضرين الذين عبروا عن اشتياقهم الكبير لها بالتصفيق والصراخ.


وغنت نجاة الصغيرة مقطع من أغنية "عيون القلب" بنظام البلاي باك "الصوت المسجل" وظهرت عليها علامات التقدم في العمر، وعدم القدرة على الوقوف على خشبة المسرح لفترة طويلة وكان من الصعوبة التحدث للجمهور، ولكن حضورها أضاف الكثير للمهرجان.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع حضور النجمة القديرة بعد غياب لأكثر من 20 عاماً عن الحفلات والمناسبات الفنية والمهرجانات، وكان لافتاً حضورها إلى المملكة التي تحرص على تكريم كل النجوم الكبار.