بالفيديو - منى زكي توجه رسالة خاصة لأحمد حلمي والجمهور يتفاعل

القاهرة - "لها" 21 يناير 2024

أعربت الفنانة منى زكي، عن امتنانها الكبير لزوجها الفنان أحمد حلمي، لدعمه لها بصورة مستمرة، حيث قالت خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS: "أنا مبسوطة إن تحت الوصاية لمس الناس، والرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، وبقيادة المخرج هاني خليفة والورق كان حلو أوي يارب يعجب الناس".

وأضافت منى: "أنا بقدم كل الشكر لأهم واحد في حياتي، حلمي انا بحبك ولولا دعمك ومساندتك ليا مكنتش وصلت للي أنا فيه دلوقت".


من ناحية اخرى، نشرت منى زكي التريلر الرسمي لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والذي كان يحمل عنوان "القاهرة مكة" قبل تغييره، وذلك على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" وظهرت فيها مرتدية الحجاب وتشعل سيجارة، وعلقت على الفيديو قائلة: "تحب أدعيلك بإيه هناك؟ الإعلان الرسمي لفيلم "رحلة 404" يعرض في السينمات يوم 25 يناير وفي العالم العربي يوم 1 فبراير".

وتدور قصة الفيلم حول "غادة" التي تتورط قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج في مشكلة طارئة تجعلها مطالَبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر للعودة الى أشخاص من ماضٍ ملوّث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتُحلّ المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لا بد من أن تلوثها مرة أخرى؟

فيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي ومجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول... ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.