بالصور - ثنائيات الوطن العربي يجتمعون بكامل تألقهم في حفل joy Awards

21 يناير 2024

الثنائيات

شهد حفل Joy Awards لعام 2024 في المملكة العربية السعودية حضوراً لافتاً لعدد كبير من أشهر ثنائيات الوطن العربي، للاحتفاء بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب المؤثرين العربي.

وشهدت السجادة الارجوانية حضور أشهر ثنائيات الوسط الفني على مستوى العربي كله، من بينهم النجم تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني اللذين أطلا في حالة عالية من الانسجام والتفاهم، ليقطعا الطريق أمام الشائعات التي تطال علاقتهما الزوجية.


وكذلك حضرت النجمة أصالة نصري بكامل أناقتها بفستان أنيق مع زوجها العراقي فائق حسن الذي حضر باللباس الخليجي التقليدي، ومشا معاً بين الاعلاميين وتحدثا بلطف إلى الجميع.


وشهد الحفل حضور النجمة ماغي بو غصن التي حضرت بفستان أنيق باللون الأزرق مع قفازات سوداء ومشت برفقة وزوجها المنتج جمال سنان.



وفي أول ظهور لهما بعد إنجاب طفلهما، تواجدت ايمي سمير غانم مع زوجها الممثل حسن الرداد، وكذلك تواجدت شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان.


وبطريقته العفوية الجميلة مشى النجم مروان خوري مع زوجته ندى رمال، على السجادة الخزامية وظهرا في غاية العفوية في حديثهما مع الصحافيين.


وكالعادة وقف الثنائي الأشهر في العالم العربي جنباً إلى جنب في الحفل، ومسك النجم أحمد حلمي بيد زوجته النجمة منى زكي التي أطلت بفستان أحمر أنيق وخطفا الأنظار بطرافتهما وحبهما.


وتواجد في الحفل أيضاً الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا التي اختارت فستاناً باللون الأصفر.


ومن أجدد الثنائيات في عالم الفن، حضرت الممثلة سارة أبي كنعان وخطيبها الممثل وسام فارس وخطفا الانظار بأناقتهما وجمالهما معاً.