نجوم شباب يختارون الغناء الديني

أغنية دينية, زيزي عادل, طاهرة حماميش, كريم صالح

22 أغسطس 2012

طاهرة حماميش وزيزي عادل وكريم صالح، ثلاث نجوم شباب اختاروا أخيراً إطلاق أغانٍ وأدعية دينية. فقدأطلقت المطربة المغربية طاهرة حماميش دُعاءين في شهر رمضان، كتبهما أسامة محرز ولحنهما بلال سرور، والتوزيع لأحمد الموجي. الدعاء الأول يحمل عنوان «شعاع من نور»، أما الثاني فيحمل عنوان «والله يا عالم». تجدر الإشارة إلى أن طاهرة حماميش التي اختيرت أخيراً ملكة جمال خريجات برنامج «ستار أكاديمي» اللبناني، أضحت أحد الوجوه الشبابية المطلوبة للظهور في الكثير من برامج الترفيه بالقنوات المشرقية والخليجية.

وفي السياق نفسه أبدت المطربة زيزي عادل سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عقب عرض كليب الدعاء الديني «يارب» الذي أطلقته في أول أسبوع من رمضان على القنوات الدينية، وأخرجه نبيل مكاوي وصُوّر في مدينة العين السخنة.

من جهة أخرى، تعاقدت زيزي مع إحدى شركات الإنتاج الجديدة لإنتاج ألبومها الثاني الذي انتهت من تسجيل ست أغانٍ منه، ومن المقرر إصداره في عيد الأضحى المبارك.

وانتهى المطرب الشاب كريم صالح، نجم برنامج «أراب آيدول»، من تسجيل ألبوم ديني جديد تمهيداً لطرحه خلال أيام في الأسواق. وصوّر كريم كليبين من الألبوم، الأول بعنوان «يا رب» والثاني بعنوان «ضعيف»، وهما من كلمات إبراهيم المرصفي وألحان كريم صالح.

يذكر أن كريم بلغ التصفية بين  أفضل عشرة متسابقين في مسابقة برنامج «أراب آيدول»، وأشاد راغب علامة بموهبته في الغناء خاصة في الأدعية، مؤكداً أنه صوت مصري يستحق الاهتمام.