بين ميريام فارس وجورجينا رودريغيز... إطلالة مَن الأجرأ في الرياض؟

22 يناير 2024

تمكنت النجمة ميريام فارس من أن تُحدث ضجة على السوشيال ميديا بسبب فستانها الذي وُصف بأنه جريء، في حفل توزيع جوائز joy Awords.

واختارت الفنانة اللبنانية فستاناً ذا تصميم جريء باللون البنفسجي الغامق، وجاء ضيقاً من الأعلى وبلا إكمام ومكشوفاً عند الصدر، ليتسع من الأسفل على شكل تنورة واسعة مع فُتحة ساق عالية جداً وجريئة، وتميّز الفستان بالكشاكش الناعمة من الخلف، وقد نسّقته ميريام مع حذاء أسود ضخم وتزيّنت بمجوهرات ماسية فخمة تناسب إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت ميريام أن ترفع جزءاً من شعرها "الكيرلي"، وتترك الباقي منسدلاً على ظهرها، وطبّقت مكياجاً قوياً بألوان تُبرز ملامحها الجميلة.


ومن الإطلالات الجريئة في المهرجان، تلك التي اعتمدتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بحيث حضرت بفستان لافت باللون الفضّي اللامع، وجاء التصميم ضيقاً بالكامل ومن دون أكمام مع قصّة بارزة عند الصدر، لينسدل الى الأسفل مع فُتحة ساق عالية وواسعة.

وأكملت رودريغيز إطلالتها باعتماد صيحة القفّازات الطويلة باللون الأسود، وتزيّنت بإسورة عريضة وبقلادة ماسية لافتة من مجوهرات chopard وانتعلت حذاء أسود بتصميم كلاسيكي بسيط.


 

ومن الناحية الجمالية، تركت جورجينا رودريغيز شعرها الأسود ينسدل على كتفيها بحركة "ريترو" ناعمة، وطبّقت مكياجاً ناعماً ارتكز على الألوان اللامعة مع أحمر شفاه نيود خفيف.