إذا كنتِ تحبّين الأحمر... إليكِ سعر إطلالة كلٍ من منى زكي ودرّة في Joy Awards

22 يناير 2024

تألقت النجمة منى زكي بفستان أحمر أنيق في حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024، ومشت مع زوجها النجم أحمد حلمي على السجادة الخزامية كاشفةً عن إطلالة فخمة ومميّزة.

وتعاونت النجمة المصرية في اختيار ثوبها مع الستايلست سيدريك حداد، حيث تألقت بفستان أحمر مطرّز بالكامل بالترتر البرّاق، وجاء من دون أكمام وضيقاً من الأعلى لينسدل باتساع من القماش نفسه. وأكملت منى الإطلالة بطقم من المجوهرات الماسية الفخمة. وحمل الفستان الفخم توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، ويبلغ سعره 17225 دولاراً أميركياً.


ومن الناحية الجمالية، تركت منى زكي شعرها المموج منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

كذلك اختارت النجمة التونسية درّة زروق فستاناً طويلاً وأنيقاً باللون الأحمر من قماش المخمل الفخم، وتميّز الفستان بتصميمه الناعم مع حركة عند الرقبة والأكتاف، أضافت لمسة من الجمال والأنوثة الى الإطلالة. وتزيّنت ببعض المجوهرات الماسية الناعمة والمناسبة للإطلالة.

واختارت درّة الفستان من مجموعة المصمّم اللبناني أنطوان القارح VELVET MYSTERY collection 2024، ويبلغ سعره 5000 دولار أميركي.


ومن الناحية الجمالية، رفعت درّة شعرها بالكامل على شكل كعكة، وأسدلت بعض الخصلات على وجهها، وطبّقت مكياجاً ناعماً ارتكز على الألوان الترابية اللامعة.