فساتين فخمة وساحرة في حفل Joy Awards... شاهدي أجمل إطلالات النجمات

22 يناير 2024

لا تزال إطلالات النجمات من مختلف الدول العربية في حفل توزيع joy Awards محط اهتمام النقاد والجمهور ، حيث تنوعت الإطلالات بين الأسود الكلاسيكي إلى الأبيض الفخم وصولاً إلى الأحمر المشرق وغيرها من الألوان والتصاميم المبتكرة والكلاسيكية.

تألقت النجمة نجوى كرم بفستان أنيق تخللته بعض اللمسات المختلفة والخارجة عن المألوف، وقد اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وجاء باللون الأبيض وبتصميم ضيق بالكامل مع ذيل من الخلف، وزُيّن من الرقبة الى الخصر بخط واحد بشكل أفعى ملتفّة أضافت لمسة فريدة وجديدة الى الثوب. ونسّقت نجوى الإطلالة بقفازات جلدية سوداء طويلة.


وتألقت الفنانة نور الغندور بفستان فخم، كان من أجمل الإطلالات في الحفل وأكثرها فخامةً. مشت نور على السجادة الخزامية بفستان أبيض طويل حمل توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، وجاء بصيحة الكورسيه من الأعلى مع عقدة تتوسط الخصر، وانسدلت أطرافه السفلية بقصة الحورية. وبدا الفستان من الخلف موصولاً بكاب ضخم باللون الأبيض ومزيناً بتطريزات لافتة باللون الاسود، ورُصّع الصدر بتطريز أسود لامع. وأكملت نور طلّتها بصيحة القفازات العالية.


وأطلّت النجمة ياسمين صبري خلال الحفل بفستان أنيق ومميّز، جاء بتصميم طويل وضيق بالكامل يبرز رشاقتها باللونين الأسود والذهبي. وتميّز الثوب بقماش متلألئ من اللون الذهبي على شكل أحبال أنيقة وبقصّة الأكتاف البارزة والتي تزيد من عرض الكتفين، ولكنها المفضلة لياسمين، وحمل الفستان توقيع المصمّم اللبناني جان بيار خوري.

أيضاً الممثلة سارة أبي كنعان أسرت القلوب بفستان أنيق من المخمل الأسود من تصميم أنطوان القارح، تميّز بقصة مستقيمة ذات حمّالات عريضة وفُتحة ياقة واسعة، لينسدل الى الأسفل بقماش التول الشفاف المطرّز بالترتر الفضي ويتداخل بشكل عشوائي مع قماش المخمل، ويكتمل التصميم الفخم بوشاح ضخم على شكل معطف من المخمل الأسود ذي أكمام واسعة محدّدة بقماش حريري أبيض ممتد على كامل التصميم.


واختارت النجمة مي عمر فستاناً ناعماً باللونين الأسود والأبيض بلمسة دراماتيكية من تصميم انطوان القارح أيضاً، واتسم التصميم بقصّة مجسّمة تبرز رشاقتها مع الأكتاف المكشوفة، وزُيّن بـ"فيونكة" كبيرة بيضاء تنفتح فوق منطقة الصدر، وجاءت جوانب الفستان باللون الأسود، وأُضيف إليه وشاح من الخلف يلامس الأرض، وهو ما زاد الإطلالة أناقة وفخامة.


أما النجمة الجزائرية أمل بوشوشة فاختارت فستاناً من اللون الأسود، بصيحة الترتر اللامع حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميّز التصميم بأكمام متوسطة الطول مع فُتحة على شكل V عند الرقبة محدّدة بتطريز الترتر الفضي الذي امتد بشكل عمودي على الخصر ثم الأطراف المتدلية والأكمام الى الأسفل، كما تزيّن الفستان بشق ساق جانبي.


واختارت الفنانة الشابة ميلا الزهراني فستاناً مموجاً بتدرّجات اللون البنفسجي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وتميز بقصّة محتشمة مع الأكمام الطويلة والياقة العالية، وجاء مزيناً بطبعة التموجات البنفسجية فوق قماش باللون الزهري، وبدا الفستان ضيقاً من الأعلى ومرصّعاً بالكريستال اللامع لينسدل باتساع الى الأسفل.


كذلك خطفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن الأنظار بإطلالتها الفخمة باللون الأزرق السماوي الهادئ، وجاء الفستان ضيقاً بالكامل ومكشوف الكتفين مع فُتحة ساق جانبية، وتميّز بصيحة الكاب الواسع باللون نفسه مع أكمام منفوشة، ونسّقت معه قفازات سوداء، وحمل توقيع المصمّمة نور فتح الله.


وتألقت الفنانة السورية كاريس بشار بفستان أنيق باللونين النيلي والأسود من تصميم المصمّم الياس ريغا، وتميّز بالخطوط المتلألئة والأحجار الكريستالية التي زينت كامل الثوب مع قصّة تبرز الكتفين وتزيد من عرضهما، وجاء ضيقاً يمدح رشاقتها ومفتوحاً عند الظهر وموصولاً بذيل عريض عند الخصر بحركة أضافت لمسة من الأناقة والفخامة إلى الثوب.


واختارت النجمة منى زكي فستاناً فخماً باللون الأحمر، تميّز بالأحجار الكريستالية الحمراء التي زيّنت القماش بالكامل، وجاء ضيقاً من الأعلى ومن دون أكمام، لينسدل متسعاً في الأسفل بتصميم فخم يبرز رشاقتها وقد حمل توقيع المصمّم العالمي إيلي صعب.


أما الممثلة اللبنانية باميلا الكيك فاختارت فستاناً أنيقاً باللون الأخضر، من تصميم جيانا يونس، وجاء بقماش شفّاف ومزيناً بالكامل بالترتر مع حبيبات من الكريستال عند الصدر، وأضيفت إليه حركة غطاء الرأس مع قصّة متعرّجة عند الصدر.


وباللون الأسود الكلاسيكي تألقت الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل على السجادة الخزامية، وتميّز فستانها بالبساطة والأناقة وحمل توقيع المصمّم جورج حبيقة، وبدا التصميم في غاية الهدوء بقصّة مبتكرة عند الكتف مع فُتحة ساق جانبية عالية ولكن غير لافتة.


واختارت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص إطلالة مميّزة من تصميم المصمّم العالمي أوسكار دي لارنتا، وجاء من دون أكمام وضيقاً من الأعلى لينسدل باتساع الى الأسفل بتدرجات اللون الفضي البرّاق. واعتمد المصمم صيحة الترتر بتدرجات مبهرة من الأعلى الى الأسفل، من الأبيض الى الرمادي والفضي فالأسود بطريقة مميّزة ولافتة.