أسوأ خمس إطلالات في حفل Joy Awards

22 يناير 2024

تنوّعت إطلالات النجمات خلال حفل Joy Awards، لكن رغم أن معظم التصاميم كانت في غاية الأناقة والترتيب، وقع البعض في فخ سوء الاختيار والتنسيق.

لم تنجح الفنانة زينة مكي في اختيارها لإطلالتها للحدث الأبرز هذا الشهر، بل صنف إختيارها بين الأسوأ من قبل نقاد الموضة، حيث اختارت فستاناً باللون الأحمر ضيق بالكامل ومتوسط الطول وبصحية الكورسيه من الأعلى ونسقته بحذاء ضخم باللون الأسود، واعتبرت إطلالتها سيئة ولا تناسب حجم الحفل.


 

ووقعت الفنانة السورية مرام علي في سوء الاختيار خلال مشاركتها في الحفل، حيث حضرت بجمبسوت من الترتر البرّاق باللون الفضي، وجاء ضيقاً بالكامل مع قبّة عالية ونسّقت معه بوطاً طويلاً من اللون نفسه، في إطلالة لا تناسب المكان.


أما الفنانة نيكول سابا فقد اختارت فستاناً من اللون الأصفر بتصميم بسيط وواسع عند الأكمام مع قصّة عند الورك ويخلو من التطريزات، ويعدّ من الإطلالات المملة وغير المناسبة.


واختارت النجمة شيرين عبد الوهاب فستاناً ضيقاً من الأعلى وبدون أكمام، جاء منفوشاً في الأسفل باللون الأسود مع خطوط أفقية ذهبية وورود بيضاء، وهو ما ساهم في زيادة عرض جسمها، لذا كان اختيارها للفستان سيئاً.


واستعرضت النجمة إلهام شاهين خسارتها للوزن الزائد بفستان على شكل قفطان باللون الأبيض العاجي ومزيّن بتطريزات ذهبية، لكن جاء الفستان واسعاً عند الخصر ولا يتناسب مع شكل جسمها. 


أما النجمة رانيا يوسف فاختارت فستاناً طويلاً ومنفوشاً باللون الأسود، وجاء بتصميم غير واضح الملامح مع تفاصيل كثيرة بين الجزءين العلوي والسفلي، وقد عانت الفنانة المصرية صعوبة في الحركة نظراً لثقل الجزء السفلي من الفستان.