خاص "لها" - دارين حداد تتحدث عن نشاطها الفني وإطلالاتها والسوشيال ميديا

القاهرة - منة أيمن 22 يناير 2024

تعيش الفنانة التونسية دارين حداد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تصور حاليًا مسلسل "صدفة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، كما يعرض لها حاليًا فيلم "الملكة"، الذي يجمعها مع الفنانة هالة صدقي، وتحضر لأكثر من عمل درامي.

دارين تتحدث في حوارها لـ"لها" عن أحدث أعمالها الفنية، وكواليس فيلم "الملكة"، وأسباب قلة مشاركتها في الأعمال التونسية، ورأيها في عمليات التجميل، وموقفها من التعامل مع الانتقادات على السوشيال ميديا.

• ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم "الملكة"؟

- وجود المخرج سامح عبدالعزيز في أي عمل يجذبني دون تردد، ويعد فيلم "الملكة" ثاني تجربة تجمعني معه بعد فيلم "حملة فريزر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، لذلك من الصعب أن أرفض أي طلب له حتى لو كان دوراً صغيراً.


• ماذا عن استعداداتك للدور؟

- حضرت بروفات مع المخرج سامح عبدالعزيز قبل بدء التصوير للاتفاق على الخطوط العريضة للدور، بالإضافة إلى أن الشخصية التي أقدمها بها طابع الكوميديا وصفات مشتركة بشخصيتي في الحقيقة، لكن بالطبع أشعر برهبة من أي دور، وأستعد بشكل خاص لكل شخصية أقدمها.

• كيف كانت أجواء الكواليس مع فريق العمل؟

- الكواليس كانت رائعة ومليئة بأجواء الصداقة والحب بين جميع فريق العمل، بداية من الملكة هالة صدقي، والفنانة شيرين رضا، والفنانة رانيا يوسف، فالجميع كان يتعامل على أننا عائلة واحدة، لذلك لم أشعر بأنني فنانة مطلوب منها فقط تأدية دورها أمام كاميرات التصوير.


• هل تشغلك فكرة ترتيب الأسماء على تتر العمل؟

- بالتأكيد تشغلني، فكل هذه الأمور مهمة بالنسبة لأي فنان وتُعبر عن قيمته الفنية، لكن لا أرفض المشاركة في عمل جيد كضيفة شرف وهذا لا يقلل مني، وفي النهاية أهم ما يشغلني أن أركز في تقديم أفضل ما لديَّ في أي عمل فني.


• ما سبب قلة مشاركتك في الأعمال التونسية؟

- هناك عدة أسباب لذلك الأمر، أولها عدم ترجمة الأعمال التونسية إلى لغات مختلفة وهو ما منع وصولها إلى كثيرين، بالإضافة إلى أن الأعمال التونسية التي تعرض في موسم رمضان تعرض بالتوقيت التونسي فقط، ما يتعارض في النطاق الزمني مع الشعوب العربية، فلا يستطيعون مشاهدة العمل، إلا أن جميع الأعمال التونسية التي تقدم من حيث السيناريو والأداء أكثر من رائعة ومختلفة.

• هل يوجد لديكِ خطوط حمراء في التمثيل؟

- بالتأكيد لديَّ خطوط حمراء، وسبق أن رفضت تقديم بعض المشاهد في أعمال فنية، واعتذرت للمخرج لعدم تأديتها، لأن بها جرأة مبالغ فيها؛ وأحياناً يصادف رفض البطل أيضاً القيام بتلك المشاهد، بجانب أن هناك بعض المشاهد تحتاج اقتناع الممثل بها نفسياً لتقديمها بشكل مناسب له أكثر من رؤية المخرج.


• كيف تختارين إطلالاتك؟

- لديّ فريق عمل لاختيار أنسب الإطلالات التي تتناسب مع كل حدث فني أو مناسبة عامة، وأيضًا أستعين بمصممي أزياء، فأنا أحرص دائمًا أن تختلف إطلالتي على الريد كاربت عن جلسات التصوير الأخرى، فكل منها يتطلب "استايل" مختلف، لذلك أحاول دائمًا اختيار الاستايل الذي أرتاح به.

• ما هو موقفك من عمليات التجميل؟

- عمليات التجميل أصبحت شيئًا طبيعيًا وأساسيًا لأي فنان، سواء امرأة أو رجل؛ في التخسيس أو تجميل الوجه، لذلك أصبح لا فارق حاليًا بين عمليات التجميل أو غيرها، بل تبدو شيئًا طبيعيًا مثل "الميك أب"، والرجال أصبحوا يخضعون لعمليات تجميل أكثر من النساء، وبالنسبة لي الاهتمام بالرياضة والبشرة والاستايل والرضا عن النفس أهم شيء.


• كيف تتعاملين مع الانتقادات على السوشيال ميديا؟

- لديَّ حساب واحد فقط على "إنستغرام"، ولا يوجد أي حساب آخر على السوشيال ميديا، ولا أتابع أي تعليقات ترسل لي على السوشيال ميديا، وأرغب دائمًا في العيش بعيدًا عن أضواء وتنمر السوشيال ميديا، وأتابع فقط الأمور الهامة من خلال أدمن صفحتي الرسمية الخاصة بي على "إنستغرام".

• ما جديد أعمالك الفنية في موسم رمضان 2024؟

- أشارك كضيفة شرف في موسم رمضان بمسلسل "صدفة" مع الفنانة ريهام حجاج والفنان خالد الصاوي، وصورت بالفعل بعض المشاهد منذ يومين مع المخرج سامح عبدالعزيز، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.