ريهام حجاج تحتفل بميلاد زوجها بطريقة رومانسية

القاهرة – "لها" 23 يناير 2024

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو جمعت خلاله عدداً من الصور الرومانسية التي ظهرت فيها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، للاحتفال بعيد ميلاده.

وعلّقت ريهام على الفيديو برسالة رومانسة قالت فيها: "كل سنة وأنت حبيبي وطيب وسعيد ومتهنّي ومستور ومرتاح البال يا عمري، ربنا يرضى عنك دايماً ويخليك ليا ولولادك ولحبايبنا وما يحرمناش منك أبداً يا رب".


وأضافت: "أول عيد ميلاد مع يوسف وجميلة ربنا يحفظهم ويخليهم... بحبك يا روح قلبي".

يُذكر أن ريهام حجاج تخوض دراما رمضان المقبل بمسلسل "صدفة"، والذي يشارك في بطولته: خالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل وعصام السقا ورباب ممتاز، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان أخر أعمال ريهام حجاج الفنية، مسلسل "جميلة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل، وتدور أحداثه حول شخصية "جميلة"، وهي محامية ورئيسة نيابة إدارية تعيش حياة مستقرة مع زوجها الطبيب، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد وفاة والدها الذي ترك لها كل أمواله... وتتوالى الأحداث.