أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards

23 يناير 2024

أثار غياب النجمة أحلام الشامسي عن حفل جوائز Joy Awards 2024 الكثير من التساؤلات رغم ترشيحها لجائزتين، هما "جائزة الأغنية المفضلة" و"جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى".

ولقطع الطريق أمام الشائعات، سارعت النجمة الإماراتية الى الكشف عن سبب عدم حضورها حفل جوائز "صنّاع الترفيه" من خلال تغريدة عبر موقع "أكس"، أكدت فيها أنها كانت تتمنى حضور حفل جوائز Joy Awards 2024 ولكنها كانت ملتزمة بعمل في دبي منذ وقت طويل، وهي تحرص على الإيفاء بوعدها.

وكتبت أحلام في تغريدتها العفوية: "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards أولاً الكل كان حريص على تواجدي وأولهم بوناصر ربّي يحفظه... لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحه لجائزتين". وأضافت: "يصعب عليّ إني ما حضرت واتشرف إني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ما سمحت للأسف، ومبروك لكل المكرّمين والسعودية مكرّمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحدّ ذاته... شكراً لكل من صوّت لي وحبيت أوضح لكم سبب عدم حضوري".

يُذكر أن أحلام نافست على جائزتين في حفل "صنّاع الترفيه"، هما "جائزة الأغنية المفضلة" من خلال أغنيتها "وياك وياك"، وذلك مع كلٍ من: "فوق" لأصالة نصري و"مزلاج" لأميمة طالب و"يا ليل ويا العين" للشامي والتي حصدت الجائزة.

كما نافست أحلام على "جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى" حيث تنافست مع كلٍ من: نانسي عجرم، أميمة طالب، وأصالة التي فازت بالجائزة.