بالفيديو - ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد بتوقعات لبسمة بوسيل وياسمين عبد العزيز

القاهرة – "لها" 24 يناير 2024

أثارت عالِمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، الجدل من جديد خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، بعد تصريحاتها حول توقعاتها لعدد من الفنانين.

وكشفت ليلى أن من الممكن أن يعود تامر حسني الى طليقته بسمة بوسيل يوماً ما، مشيرةً إلى أن بسمة هي أكثر شخص مناسب لتامر، بالقول: "أكتر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه هي بسمة بوسيل، وهي بترسم له البسمة دائماً بالبيت وفي حياته، وإن شاء الله هيرجعوا لبعض يوماً ما".


وعن توقعاتها للفنان محمد رمضان، قالت عبد اللطيف إنه يستعد لطرح ديو غنائي، وسيُترجم الى اللغة الأجنبية ويصل الى العالم، مضيفةً: "هيعمل حاجة هتكسّر الدنيا، ونفسي أشوفه أسلّم عليه وأوشوشه حاجة في ودنه وهقوله على مفاجأة حلوة هتهزّه هو مش حاططها في باله لسة".

أما في ما يخص توقعها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي حدث بالفعل، فقالت ليلى عبد اللطيف: "كذب المنجمون ولو صدقوا، أنا مش منجّمة ولا ليا علاقة بعالم النجوم، أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بيهم وقولتلهم خلّوا بالكم هيحصل حاجة وكنت وقفت جنبهم ومكنش يحصل طلاق". وأضافت: "بتمنى أجتمع بياسمين ولو سألتني على أي حاجة هجاوبها هي وأحمد، والشعب العربي كله بيحبّهم وهما كأنهم روح واحدة، وبصلّي علشان يرجعوا لبعض وإن شاء الله ربنا يستجيب".