أبرز إطلالات نجمات العالم في أسبوع الموضة الباريسي

25 يناير 2024

لقد وصل أسبوع الموضة في باريس رسمياً، مما يعني أن مدينة النور تتألق بشكل أكثر سطوعاً مع كل قوة النجوم المنبعثة من أبرز المشاهير في الموضة.

منذ الأسبوع الماضي، كانت نجمات الصف الأول يحضرن العروض يميناً ويساراً، مما يمنحنا تفاعلات، ولمّ شمل، وعودات، وبالطبع إطلالات راقية مبهرة.

في ما يأتي، أبرز اللحظات التي لا يمكن تفويتها منذ بداية الأسبوع حتى الآن:

في إطلالة جديدة ولافتة للأنظار، ارتدت جنيفر لوبيز كيباً أثيرياً مصنوعاً من زهور الريش للصف الأمامي من توقيع المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب. كان الرداء ملفوفاً بدقة فوق ثوب لوبيز الأخضر الليموني الذي تميز بقبّة على شكل حرف V جريئة بشكل لا يصدَّق.

وتميّز فستان كات غراهام الأسود لعرض "ستيفان رولاند" بشقٍ يصل إلى الفخذ وياقة درامية تؤطّر وجهها بشكل مثالي.

واختارت غوينيث بالترو بدلة سوداء بالكامل، مع بنطال مخملي وسترة بأزرار حتى الأعلى، للجلوس في الصف الأمامي في Armani Privè.

وتألقت سفيرة دار "شانيل" مارغريت كواللي على مدرج عرض Chanel بإطلالة بيضاء بالكامل تضمّنت سترة كلاسيكية فوق فستان قصير وجوارب طويلة.

وقدّمت أنيا تايلور-جوي مزيجاً من راقصة الباليه وراكبة الدرّاجة النارية بثوب من الدانتيل الأحمر النابض بالحياة مع حذاء موتو يصل إلى الركبة. 

ولا شيء منع ريتا أورا من ارتداء أصغر الشورتات (السراويل القصيرة) خلال فصل الشتاء. لقد نسّقت الشورت بخبرة مع معطف واقٍ من المطر وقميص بأزرار وحذاء مسطّح لرحلة تسوّق باريسية.

وأثبتت إليزابيث ديبيكي، التي تُوّجت بجائزة "غولدن غلوب "في وقت سابق من هذا الشهر، أنها من بين ملكات الموضة في الإطلالات أحادية اللون.

ودخلت Zendaya العرض بإطلالة مدوّية في ثوب طليعي، مصنوع من تنورة تتطلب مرافِقة خاصة بها، وقد تميّزت بغرّتها المنسدلة.

وحضرت نعومي كامبل عرض "بالمان" مرتديةً بلوزة بتصميم معماري منسّق بالزهور، ومصمّمة لتبدو كأنها يد معدنية تحمل باقة من الورود.

وتميّز حضور كيت موس (50 عاماً) وابنتها ليلي (21 عاماً)، في الصفوف الأمامية بتسريحتَي شعر مطابقتين. 

وأطلّت Hunter Schafer بثوب أسود مذهل نسّقته مع قلادة ذهبية على شكل زهرة تطوّق عنقها.