بالصور - أنغام وتامر عاشور يتألقان في حفل "حوار غنائي" بالسعودية

القاهرة – "لها" 26 يناير 2024

تألقت الفنانة أنغام في الحفل الذي قدّمته مع المطرب تامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحمل عنوان "حوار غنائي"، حيث أدّيا مجموعة من أجمل أغانيهما التي تفاعل معها الحاضرون بحماسة، بالإضافة إلى دويتوهات لأشهر أغانيهما.

وكان تامر عاشور قد أعلن عن هذا الحفل من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، قال فيه: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم في الرياض... حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام".


وأضاف: "يعني هنغنّي طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد... مش هحرقلكوا المفاجآت... بس هستنّاكم تشوفوها بنفسكم".

وكانت أنغام قد علّقت على تكريم الفنانة الكبيرة نجاة في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، برسالة شديدة اللهجة وجّهتها عبر حسابها الخاص في منصة "X" إلى منتقدي ظهور المطربة نجاة الصغيرة في الحفل قائلةً: "‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرّمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم". وأضافت: "استُقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم، صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب".