نجمات وبناتهنّ بإطلالات منسّقة في أسبوع الموضة

26 يناير 2024

شهد أسبوع الموضة في باريس هذا العام لقطات عائلية بامتياز في عروض الأزياء الراقية، حيث حضرت نجمات أمهّات كثيرات برفقة بناتهنّ وتألّقن بإطلالات منسّقة بعناية، وأخرى متشابهة أو متماثلة من ناحية الجمال أو الموضة، بدءاً من إطلالة كايلي جينر وستورمي ويبستر المتوائمة باللون الأسود بالكامل، وانتهاءً بإطلالة ليلى وكيت موس الراقية.

أطلّت كايلي جينر وابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر خمس سنوات بملابس منسّقة مميزة لعرض أزياء "فالنتينو" هوت كوتور لربيع وصيف 2024، تميّزت بالريش الأسود، مع اختيار الأم فستاناً من دون حمّالات، واعتماد الابنة معطفاً تعلوه ظلال سوداء متطابقة.


وحضرت ليندا كارتر وابنتها جيسيكا كارتر ألتمان عرض "جان بول غوتييه" للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، فارتدت نجمة Wonder Woman قميصاً ملوناً مع سترة سوداء ذات ياقة عالية، وحذت ابنتها المغنّية وكاتبة الأغاني حذوها من حيث اعتماد سترة بياقة عالية. وتألقت السيدتان بأحمر الشفاه القرمزي الذي زاد من أنوثتهما.


بعد أن أحضرت أطفالها معها في بداية أسبوع الموضة، واصلت ريس ويذرسبون نزهاتها الممتعة عندما وصلت مع أفا فيليب إلى عرض "فندي" للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 . وعلى الرغم من ارتدائهما ملابس متباينة، إلا أنهما اختارا إكسسوارات متشابهة، وحملت كلٌ منهما حقيبة يد بألوان الباستيل.


وجلست كيت موس وابنتها ليلى موس في الصف الأمامي خلال عرض Dior Homme، حيث اعتمدتا شعراً أشقر فضفاضاً، واختارت كيت ارتداء ملابس ملوّنة بينما تألقت الابنة اللونين الأسود والرمادي.