إلغاء حفلة سامو زين

قتل, سلمى المصري, حفل غنائي, تهديد, إلغاء حفل, سامو زين

05 سبتمبر 2012

قرر الفنان سامو زين إلغاء حفلته التي كان من المفترض إقامتها في مدينة مرسى مطروح الساحلية، بعد تلقيه أكثر من تهديد منذ دخوله المدينة بقتله وأعضاء فرقته في حالة صعوده للغناء. وكان سامو قد سافر إلى مطروح، لكنه اضطر للعودة إلى القاهرة قبل موعد الحفلة بثلاث ساعات، وإلغاء المشاركة بعد تلقيه تلك التهديدات.

ويتكتم سامو زين على الخبر تماماً خوفاً من تصاعد التهديدات لتنال من حفلاته في القاهرة، خاصة أنه مرتبط بأكثر من حفلة في الفترة المقبلة. وقال إنه يخشى على أفراد فرقته أيضاً، وهم أكثر 25 فرداً، وكل منهم له أسرة يعمل من أجلها، ولن يجازف بهم مهما انتظره من مشكلات في حال إلغاء حفلة أو أكثر، لكنه يتمنى السيطرة على مثل هذه التهديدات في كل محافظات مصر.

يذكر أن الحفلة كانت مقررة أن تبدأ في الرابعة عصر يوم 30 آب (أغسطس)، وفي اللحظات الأخيرة ألغي بسبب التهديدات التي تلقاها ساموزين مما كبد القائمين عليه خسارة كبيرة.

وكان سامو قد أحيا حفلة في مدينة شرم الشيخ مؤخراً بمشاركة الدي جي العالمي ديفيد فانويتا، وهي أول حفلة لسامو بعد إصدار ألبومه الجديد "الورد الأحمر"، وظهر سامو في الحفلة بلوك "السلطان" الذي ظهر به في كليبه الأخير "الورد الأحمر".