مزيج من الأناقة والجاذبية في فندق "ذا لانغام"- جاكارتا

26 يناير 2024

يرتفع فندق "ذا لانغام"، جاكارتا في مدينة جاكارتا النابضة بالحياة، حيث تتلاقى المعالم الثقافية مع المراكز التجارية، ليكون منارةً للفخامةً والرقي والخدمة الاستثنائية. يتألّف هذا الفندق العصري من 65 طابقاً ويقع في المنطقة 8 من منطقة الأعمال المركزية سوديرمان، فيما يُعدّ بمثابة شهادة على مكانة المدينة باعتبارها وجهةً سياحية ثقافية ومركزاً مزدهراً للأعمال في آنٍ معاً.


وجهة فاخرة تتناغم مع جمال جاكارتا وسحرها

يوفّر فندق "ذا لانغام"، جاكارتا للمسافرين رفيعي الذوق من رجال الأعمال ملاذاً يلبّي تطلّعاتهم إذ يستكنّ على مقربةً من أبرز المراكز المالية والثقافية والترفيهية في جاكارتا. كما يضمن أعلى درجات الراحة ويؤمّن لهم سهولة الوصول إلى أبرز المعالم في المدينة بحيث يقع على بُعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من المطار.

علاوةً على ذلك، يمكن الضيوف استكشاف مختلف معالم مدينة جاكارتا التي تعكس وجهها العصري والتقليدي، بما فيها المدينة القديمة كوتا توا، والنصب التذكاري الوطني (موناس)، ومتحف ماكان الزاخر بالتحف الفنية. يمكنهم أيضاً التوجّه إلى مراكز التسوّق الراقية التي تقع على مقربة من الفندق، بما فيها مركز أشتا التجاري الكائن في المنطقة 8 ومول باسيفيك بليس، كما تتسنّى لهم فرصة زيارة معرض إندونيسيا الوطني الذي يبعُد عن الفندق مسافة قصيرة 30 دقيقة بالسيارة ويستعرض التراث الثقافي الغني الذي تمتاز به البلاد.

أمّا عشّاق الطبيعة، فسيجدون ملاذهم الأمثل في جزر الألف التي تقع على بُعد مسافة قصيرة على متن القارب من الساحل الشمالي لجاكارتا. وتضمّ حوالي 110 جزر متنوعة لم يكتشفها الإنسان كلها بعد، وتتباهى بشواطئها النقية ومياهها الصافية وشعابها المرجانية النابضة بالحياة التي تجعلها الوجهة المثالية للسبّاحين والغوّاصين وعشاق الشاطئ، فتعِد الضيوف بمغامرة شيّقة وسط أجواء جاكارتا المميزة.

كذلك، لا يمكن أن ننسى متنزّه تامان ميني إندونيسيا إنداه الذي يُعتبر وجهة ثقافية وترفيهية مصمّمة لتستعرض التنوّع الثقافي والطبيعي في إندونيسيا، ويضمّ هياكل مبتكرة من وحي المنازل التقليدية، فضلاً عن متاحف ومسارح وحدائق وبحيرة، فيمنح الضيوف لمحة عن غنى التراث الإندونيسي الثقافي. وهو وجهة يقصدها كلٌّ من السكان المحليين والسيّاح إذ يوفّر لهم تجربة آسرة تجمع مختلف ثقافات إندونيسيا في موقع واحد.


أناقة مبهرة في واحة ملهمة من الفخامة

إن الدخول إلى فندق "ذا لانغام"، جاكرتا هو رحلة حسّية تتميز بالتصميم المبهر والاهتمام بأدقّ التفاصيل. ترحّب ردهة الاستقبال بضيوف الفندق بثريا خلاّبة تحمل اسم "هافن"من تصميم علامة "لاسفيت". وتستمدّ الثريا وحيها من الفراشات التي ترفرف بحرّية تامّة في الغابات المطيرة الإندونيسية، كما تضمّ 3000 قطعة كريستالية خلابة لتمهّد الطريق للتجربة الرائعة التي تنتظر الضيوف. أمّا ردهة سكاي، فتتربّع في الطابق 62 حيث تتدلّى ثريا ثانية من علامة "لاسفيت" أيضاً يبلغ ارتفاعها 10 أمتار وتأسر القلوب بجمالها الأخّاذ. هذا ويتزيّن الفندق في كل أرجائه بأعمال فنية إندونيسية استثنائية من إبداع فنانين مشهورين مثل حنفي وجون مارتونو وجومالدي ألفي، مما يضفي عمقاً ثقافيّاً على مساحات الفندق الفاخرة.

يضمّ فندق "ذا لانغام"، جاكارتا 223 غرفة للضيوف تزدان بنوافذ مذهلة ممتدة من الأرض حتى السقف وتوفر إطلالات منقطعة النظير على المدينة، كما تزخر بأحدث وسائل الترفيه التي تترافق مع التكنولوجيا الذكية، بالإضافة إلى حمّامات رخامية فاخرة تشمل دشّات غزيرة المياه وأحواض استحمام مستقلّة.

ولعشّاق الفخامة، يقدّم الفندق الجناح الرئاسي الفاخر الذي يمتدّ على مساحة 336 متراً مربعاً ويضمّ غرفة جلوس ومساحة لتناول الطعام فسيحتَين تزدانان بمفروشات عصرية وأنيقة. وينعكس استخدام المواد عالية الجودة والحِرفية البديعة على الجدران المكسوّة بالألواح والمنحوتات واللوحات والتحف التي تضفي لمسة ساحرة على كلّ غرفة من غرف الفندق.


تجارب طعام راقية وأجواء مفعمة بالعافية

يجذب فندق "ذا لانغام"، جاكارتا عشاق الطعام إليه عبر الشراكات الاستثنائية التي عقدها مع مطاعم المشاهير على غرار مطاعم تومز للشيف توم أيكنز وتانغ كورت وموريموتو التي تدعو روّادها إلى اختبار تجربة طعام متميّزة بإدارة خبراء الطهي. كما يقدّم مطعم أليس تجربة شاي بعد الظهر الكلاسيكية التي أبصرت النور في فندق "ذا لانغام"، لندن، فيما تستقر على سطح فندق "ذا لانغام"، جاكارتا استراحة أرتيغن التي تم افتتاحها حديثاً، وهو الاسم الذي نال شهرة عالمية أخيراً عندما ضمنت المؤسسة الأصلية مكانها في القائمة الموسّعة لأفضل 50 باراً في العالم.

ولتجديد النشاط، يوفّر سبا تشوان علاجات مستوحاة من نهج الطب الصيني التقليدي وسط أجواء تخيّم عليها السكينة. وتبلغ مساحته 670 متراً مربعاً فيما يشمل غرف علاجات خاصة ومركز لياقة بدنية مجهّزاً تجهيزاً كاملاً، كما يضمّ أعلى مسبح مغلق مترامي الأطراف في جاكارتا مع إطلالاتٍ بانورامية على المدينة.

أما لاونج "ذا لانغام كلوب" الواقع في الطابق 59 من الفندق فيشكل ملاذاً للضيوف الذين يفضّلون التنعّم بالخصوصية مع إطلالات خلابة على مدينة جاكارتا. ويقدّم لاونج كلوب لضيوفه مأكولات ومشروبات مجانية، كما يوفّر أيضاً رُكناً للكُتّاب ومكتبة ومرافق خاصة لتسجيل الوصول والمغادرة حيث يتوافر مساعدون شخصيون يقدّمون خدماتٍ تلبّي احتياجات الضيوف الفريدة.


وجهة للاحتفال والتجمّع

يشكل فندق "ذا لانغام"، جاكارتا وجهة مثالية جديدة لإقامة الفعاليات الاجتماعية وحفلات الزفاف والمؤتمرات رفيعة المستوى، فضلاً عن فعاليات إطلاق المنتجات الفاخرة. ويفترش مساحة تتجاوز 1802 متر مربع تشتمل على قاعة فسيحة بمساحة 688 متراً مربعاً وحديقة جميلة في الهواء الطلق، فضلاً عن 15 موقعاً إضافياً لإقامة الفعاليات.