إيهاب توفيق يغني بلا موسيقى
استطاع إيهاب توفيق أن يشعل حماسة الجمهور العربي الذي حضر حفلته في واشنطن، فقد بدأ اللقاء بفقرة فنية للراقصة الأميركية زايرا، بعدها قدمت ساري ستارز، الشركة المنظمة للحفلة، المطربة المصرية الصاعدة جيجي التي غنت أكثر من ساعة وتفاعل معها الحضور، بعدها بدأت فقرة الدي جي المصري تامر يحيى.
وفور انتهاء فقرة تامر صعد إيهاب توفيق إلى المسرح في تمام الحادية عشرة ليلاً، وغنى لأكثر من ساعتين عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، منها "الله عليك يا سيدي"، "سحراني"، "آه يا ناري"، "تترجى فيا" التي طلبها الجمهور منه خصيصاً مما دفعه لغنائها بلا موسيقى.
وقبل مغادرة إيهاب الحفلة التف حوله عدد كبير من الحضور للحصول على توقيعه والتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما قابله إيهاب بسعادة شديدة.
أخبار النجوم
إيجي إيرتيم في آخر ساعاتها: شهادة موجعة من والدتها قبيل الجنازة
أخبار النجوم
هناء الشوربجي تكشف تفاصيل مؤثرة عن الأيام الأخيرة في حياة سعاد نصر
أخبار النجوم
