خالد سليم يحلق شعره "زيرو" على الهواء

القاهرة - "لها" 28 يناير 2024

خلال حلوله ضيف برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه عبر فضائية الجديد، فاجأ الفنان خالد سليم مقدم البرنامج والجمهور ووقام بحلاقة شعره على الهواء مباشرة، وذلك تضامناً مع والدته بسبب إصابتها بالسرطان خلال الفترة الماضية.

وقال خالد سليم إنه يعتذر بسبب عدة التزامات له خلال الفترة الماضية لأنه قرر خلال البرنامج حلاقة شعره وذلك تضامناً مع والدته، متمنياً لها الشفاء من مرض السرطان.

وتابع: "أنا هعمل الحركة دي بس مش عاوز حد يفهمها غير إني بعملها علشان والدتي، لكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد حبابيهم بسبب المرض القذر ده.. ربنا يتمم شفاهم على خير". ليدخل بعدها خالد سليم، في نوبة من البكاء.

وكان خالد سليم قد نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صوراً له من داخل منزل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ استعرض فيها غرفة نومه وصوره ومقتنياته الخاصة، وبدا في غاية السعادة والفخر وهو يمسك بأغراضه بعناية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم برؤية هذه الصور.

وعلق خالد على الصور بقوله: "تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية بعد 20 سنة من أول زيارة".

وأضاف: "بيت "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ... إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه... وإني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه... حقيقةً هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع... العندليب... حليم".