'غياهيب' تقدّم قصيدة 'كل العرب'
اتفقت الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم «غياهيب» مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي على غناء قصيدتها الجديدة «كل العرب» التي تحمل مغنّاةً توقيع الملحن الإماراتي إبراهيم السويدي، وتم إسناد مهمة التوزيع الموسيقي للمايسترو وليد فايد.
وقد التقت أشعار «غياهيب» وصوت حسين الجسمي في أعمال كثيرة من بينها قصيدة وأغنية «يكفي تعبت» وأغنية «كِلّي خليجي».
أخبار النجوم
إيجي إيرتيم في آخر ساعاتها: شهادة موجعة من والدتها قبيل الجنازة
أخبار النجوم
هناء الشوربجي تكشف تفاصيل مؤثرة عن الأيام الأخيرة في حياة سعاد نصر
أخبار النجوم
